Little Corner Tea House

Little Corner Tea House APK v0.0.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ31.05.2023
الاسمLittle Corner Tea House
أحدث إصدارv0.0.9
النوعالألعاب الخفيفة
المطورLoongcheer Game
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.loongcheer.unicon.littlecornerteahouse
متوفر فيGoogle Play

القاعة الصغيرة للشاي - لعبة برسومات جذابة للغاية ولعبة بأسلوب لطيف للغاية حيث يصبح اللاعبون أصحاب ومديرين لبيت شاي صغير. لن يقوموا بخدمة الزبائن فقط، بل سيرعون بزراعة مكونات متنوعة ومضافات للمنتجات الرئيسية بشكل مستقل أيضًا. في الوقت نفسه، كل طلب هو لعبة فرعية منفصلة يجب فيها مراعاة النسب ورغبات الزوار. سيجلب اليوم الناجح ليس فقط الأموال، بل سيسمح لك أيضًا بالحصول على العديد من الفرص الجديدة، وتعزيز مجموعتك من الجوائز القيمة وفتح الصفحة التالية في القصة. هادئة ومريحة ومثيرة قدر الإمكان.

القاعة الصغيرة للشاي هي محاكي اقتصادي جذاب حيث يصبح اللاعب صاحب مقهى شاي صغير. قم بتطوير مقهاك، وجذب الزبائن الجدد واستقبال الزوار الطيبين.

يقترح اللعب لفتاة جميلة تدعى هانا، التي ورثت بيت شاي وثرواته. عليك مساعدتها في تطوير المؤسسة، وزراعة مجموعة متنوعة من أنواع الشاي وتجهيزه. تنتظرك أجواء مريحة، ولعب مبسط ومثير، وتواصل مع أشخاص مثيرين للاهتمام، فضلاً عن العشرات من أنواع المشروبات المفضلة التي يمكن تحضيرها في اللعبة.

كونوا مشاركين في مغامرة ذات موضوع ممتع وتعرفوا على العديد من القصص الجديدة التي لن تترككم غير مبالين. يرافق اللعب الموسيقى المريحة، والقصص الهادئة والرسوم التوضيحية الأنيقة. بالنسبة للشاي والمشروبات، سيتعين على اللاعبين زراعة وطهي أكثر من 200 نوع مختلف تختلف في الطعم والقوة. يتم فتح أنواع الشاي تدريجيًا، وسوف تنموها على رفوف خاصة بها، مربيها في الوقت المناسب والعناية بها بكل الطرق الممكنة. كونوا مستعدين للعب الإدماني، والرسوم المذهلة، والموسيقى الخلفية اللطيفة وشخصي

تنزيل Little Corner Tea House APK