Lumberjack Challenge

Lumberjack Challenge APK v0.54 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ3.08.2022
الاسمLumberjack Challenge
أحدث إصدارv0.54
النوعالألعاب الخفيفة
المطورWANNATEST GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.TeletowerStudios.LumberjackChallenge
متوفر فيGoogle Play

Lumberjack Challenge - محاكي تفاعلي لمعمل المنشار حيث سيكون للاعبين شيء يفعلونه. هناك عمل إداري لتحسين وضبطه، بالإضافة إلى المشاركة الشخصية في جميع العمليات. من القطع، إلى المعالجة. رسومات جيدة، تمثيل بصري للتأثير، مجموعة متنوعة من العمليات، توسيع تدريجي للفرص، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى تجعل التسلية خيارًا ممتازًا لعشاق الترفيه، حيث يتم تأكيد بشكل مستمر أن المشارك يقوم بكل شيء بشكل صحيح. إلا أن عقوبات جادة لن تنتظرك.

هذا ليس مجرد محاكي أركيد، بل هو لعبة جادة تحتوي على مجموعة كبيرة من الإجراءات والميزات المثيرة. تقدم اللعبة قائمة بالمهام التي تستحق القيام بها. على سبيل المثال، قطع شجرة تنمو بجوار منزل وتعوق خطوط الكهرباء. يجب قطعها بحرص تام حتى لا تسقط الشجرة على المنزل ولا تلامس المباني القريبة. بمساعدة الانتقادات، يتم تنظيم القوة والزاوية التي يضرب بها الحطاب بفأسه. بعد قطع الشجرة، ستحتاج إلى إرسالها إلى مصنع المعالجة، ولذلك يجب عليك تحميلها بعناية في خلف شاحنة. استخدم المهارات المكتسبة ونقل الأشجار إلى النقطة المحددة على الخريطة.

لن يقوم اللاعبون فقط بقطع الأشجار ومعالجتها على الآلات، بل سيقومون أيضًا بتطوير مستوطنة تدور فيها جميع الأعمال. ستكون هناك حاجة إلى الأموال لفتح مواقع جديدة. تولى جميع الأعمال المتاحة واكتسب الذهب لفتح مواقع جديدة، وبناء منازل عليها للمقيمين المستقبليين وإجراء كل البنية التحتية اللازمة.

تنزيل Lumberjack Challenge APK