Make It Fly!

Make It Fly! APK v1.4.16 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةOctober 4, 2022
الاسمMake It Fly!
أحدث إصدارv1.4.16
النوعالألعاب الخفيفة
المطورTapNice
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.make.it.fly
متوفر فيGoogle Play

MAKE IT FLY! - محاكي لمصمم طائرات. يتم تقديم فرصة للاعبين لتجميع جهاز معين وفق تفضيلاتهم (في بداية اللعبة وبموارد حدة، سيكون منظرًا مثيرًا للشفقة)، ثم إطلاقه في الرحلة (أو محاولة ذلك) نحو الهدف المحدد في المهمة. السفر، والمال الذي يتم تجميعه وكل شيء آخر سيضمن التطوير والاكتشاف، والمعرفة المكتسبة ستساعدك على العثور على نقاط ضعف النسخة السابقة من الآلة المبنية. التحول التدريجي للنموذج الأصلي إلى شيء يشبه طائرة كاملة سيجعل الرحلات أكثر نجاحًا وطويلة.

هذا هو محاكي عارض مثير للاهتمام يتيح لك بناء طائرات حقيقية. ستحتاج إلى إظهار إبداعك بالكامل وقضاء بعض الوقت للحصول على مفهوم مثالي وطيران المنجنيق بأقصى مسافة ممكنة. اختبر قدراتك واكتسب معرفة جديدة بطريقة ممتعة!

في كل مستوى، ستحتاج إلى تجميع أي بناء من الوحدات التي لديك، والتي في نظرية يمكن أن تطير. أولاً، قم بوضع الهيكل، حيث سيتم وضع الراكب الوحيد الخاص بك، ثم ربط الأجنحة من الجانبين، والمروحة وبالطبع الذيل. بمجرد أن تكون كل شيء جاهزًا، انقر على زر البدء، بعد ذلك سيركب الشخص سرعة ويقفز من منصة عالية. إذا كان التصميم ناجحًا، فسوف تتمكن من الطيران إلى خط النهاية، وكسب أكبر عدد من النقاط.

أثناء اللعب، ستكتشف المزيد والمزيد من الوحدات الجديدة والمحسنة، التي يمكنك من خلالها التغلب على المسافات الطويلة. أيضًا، في كل مرة ستجد نفسك في مواقع مختلفة، حيث تكون شروط العبور مختلفة بشكل ملحوظ، وسيتعين عليك التكيف مع البيئة. وبفضل الفيزياء الواقعية، سيتم أخذ كل تفاصيل وسيلة نقلك في الاعتبار!

تنزيل Make It Fly! APK