Match Masters – PVP Match 3 Puzzle Game

Match Masters – PVP Match 3 Puzzle Game APK v4.514 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.67/5 (3 تصويت)
محدثةOctober 16, 2023
الاسمMatch Masters – PVP Match 3 Puzzle Game
أحدث إصدارv4.514
النوعالألعاب الخفيفة
المطورCandivore
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.funtomic.matchmasters
متوفر فيGoogle Play

إليك ترجمة النص إلى العربية:

**عنوان اللعبة** — هي لعبة ألغاز "ثلاثة متتالية" تم تنفيذ آليات PvP التنافسية فيها. سيتنافس اللاعبون من أجل النصر في نفس مساحة اللعب. مما يفتح آفاقًا غير محدودة للتكتيكات، وخلق الفخاخ، والتفكير في خطواتهم القادمة. من بين المزايا أيضًا الرسوم الجرافيكية الجميلة، وعالم اللعبة المتقن، والعديد من المكافآت والتحسينات، والجمع، وأكثر من ذلك بكثير. مما يجعل المشروع اكتشافًا رائعًا لعشاق هذا النوع الذين يشعرون بالملل من الفئة الكلاسيكية الفردية. هنا، سيكون بانتظارهم كل ما حلموا به طويلاً.

اثبت مهاراتك في هذه اللعبة "ثلاثة متتالية" لأجهزة الأندرويد. هذه الألغاز المذهلة مع جميع الآليات المألوفة والمحبوبة من لعبة الثلاث في صف ستسعدك بمستويات مثيرة ومعارك غير مقيدة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. إذا كنت قد مررت بالعديد من الألعاب من هذا النوع وتشعر أنك مستعد لإظهار مهاراتك وقدراتك المنطقية للعالم، فإن هذه اللعبة مصممة خصيصًا لك. العب في الوقت الحقيقي، وطور مهاراتك، وانتصر في المنافسات الشرسة "ثلاثة متتالية".

سوف يقوم كل لاعب بالتحرك بالتناوب مع المشاركين الآخرين على نفس الملعب، لذا فإن كل خطوة ستؤثر ليس فقط على فرص فوزك، ولكن أيضًا على الإجراءات القادمة لمنافسيك. كما تم إعداد الكثير من التعزيزات والمقويات والمفاجآت الأخرى التي ستمنحك ميزة كبيرة أثناء المباراة. تحدى أصدقائك أو لاعبين من مناطق مختلفة من العالم، ويفكر في خطواتك ومنافسيك مسبقًا، وانتصِر وفُز بالمراكز الأولى في لوحة الصدارة.

تنزيل Match Masters – PVP Match 3 Puzzle Game APK