Merge Anything – Mutant Battle

Merge Anything – Mutant Battle APK v3.1.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (2 تصويت)
محدثةFebruary 21, 2024
الاسمMerge Anything – Mutant Battle
أحدث إصدارv3.1.6
النوعالألعاب الخفيفة
المطورSayGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.game.merge.anything
متوفر فيGoogle Play

Merge Anything - Mutant Battle - لعبة أندرويد حيث تمكنوا من مزج مختلف الميزات والاتجاهات للعب معًا، ومنحوا كل ذلك بأسلوب رسومات لطيف بالإضافة إلى توفير تشكيلة هائلة من العناصر. ما يجب جمعه ومن ثم دمجه مع بعضه البعض. الحصول على نتائج أصلية. والتي ستسهم في الحصول على مقاتلين فريدين في فريقك. سواء من حيث المظهر أو المهارات. الانتصارات ستجلب المكافآت، وسرعان ما ستحول تجميع اللاعبين الأولي إلى شيء أكثر إثارة للإعجاب وجاهزية للقتال. سيسعد العملية بالتأكيد محبي الجنون الخفيف والمبارزات.

هذه لعبة عارضة من SayGames، حيث عليك إنشاء أغرب وأكثر جنونًا قتلة لمواجهة الأعداء على ساحة المعركة. استخدم المكونات في ترسانتك لإيجاد وصفة أقوى قاتل وهزيمة خصمك!

قبل بدء كل معركة، يمكنك الذهاب إلى المختبر حيث يجب عليك إنشاء قاتل للمعارك التالية. في المخزون ستجد مجموعة من العناصر، الأشياء والحيوانات غير المألوفة. اختر ثلاثة مكونات رئيسية، ارميها في الماء وشاهد كيف يتحدون ويتحولون إلى قاتل متحول حقيقي، معه يمكنك الآن الانتقال إلى ساحة المعركة.

يمكن أن تكون المكونات لإنشاء مقاتلين متحولين مختلفة تمامًا - محمصة، زجاجة كولا، صنبور الحريق، مقص، نقر الساخن، حمار الزرافة، سمك القرش، النسر وهكذا. اعتمادًا على العناصر التي تختارها، ستحصل على مقاتلين متحولين من مستويات مختلفة، من القياسي إلى الأسطوري. مع تقدمك، ستتمكن من جمع مقاتليك، استخدامهم لإنشاء آخرين جدد وإرسال عدة قتلة إلى ساحة المعركة في نفس الوقت.
ميزات اللعبة:
- العديد من العناصر لإنشاء قتلة؛
- العديد من التركيبات غير المألوفة؛
- مواقع متنوعة للمعارك؛
- أسلوب لعب ممتع؛
- أسلوب ل

تنزيل Merge Anything – Mutant Battle APK