Merge Hotel Empire: Design

Merge Hotel Empire: Design APK v1.0.18 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJuly 2, 2023
الاسمMerge Hotel Empire: Design
أحدث إصدارv1.0.18
النوعالألعاب الخفيفة
المطورGreenPixel
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةpuzzle.merge.hotel.empire
متوفر فيGoogle Play

Here's the translation of the text into Arabic:

"Merge Hotel Empire: Design" – مشروع عادي يتميز بإعداد إبداعي للتعافي. بدون أي صعوبات أو عوائق. فقط تجربة لعب سلسة ومريحة تساعدك على قضاء وقت فراغك بطريقة ممتعة. الشخصية الرئيسية تقرر أن تغير حياتها بشكل جذري. والخطوة الأولى هي شراء فيلا. ستصبح فندقًا عائليًا جميلًا ومريحًا. لكن حتى الآن، هي منظر حزين للغاية ومفتقر إلى الجمال. سيقوم اللاعبون بالتعاون مع الفتاة في القيام بعمليات الإصلاح. تنتظرهم مهام مثيرة، ولقاءات مع شخصيات، وأداء مهام خاصة، والكثير من الأمور الأخرى التي يحبها عشاق هذا النوع من الألعاب.

تعد "Merge Hotel Empire: Design" لعبة جذابة تجمع بين عناصر الألغاز الثلاثة في صف واحد، ومغامرات البحث، ومحاكي التصميم. الرسومات المرسومة يدويًا مع صورة متحركة لطيفة، ومئات المستويات، وعشرات المهام المعقدة، وقصة واضحة، وموسيقى مريحة بانتظاركم في اللعبة.

الشخصية الرئيسية التي تدعى إلسا تقرر إجراء تغييرات جذرية في حياتها وتنتقل من مدينة خانقة إلى الضواحي لفتح فندقها الخاص. أولاً وقبل كل شيء، تجد مبنى صغيرًا وتشتريه لتحقيق أحلامها القديمة. لاستعادة الفندق، تحتاج إلى حل الألغاز من خلال دمج عناصر مختلفة مع بعضها البعض، والحصول على نقاط خبرة وعملة اللعبة. يجب تجهيز ليس فقط الفندق، ولكن أيضًا المنطقة المجاورة مع حديقة خضراء وفيرة.

بالتدريج، ستقوم بإعادة بناء غرفة تلو الأخرى، مستعادة للمبنى المدمر عظمته السابقة. في نفس الوقت، ستكتشف مؤامرة غامضة تتعلق بكشف أسرار الملاك السابقين. يجب ألا تقتصر على حل الألغاز، وشراء الأثاث، وطلاء الجدران، وتسوية الأرضيات، بل يجب أيضًا المقاومة لعنة العائلة القديمة.

تنزيل Merge Hotel Empire: Design APK