Minetap

Minetap APK v2.4.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةNovember 28, 2022
الاسمMinetap
أحدث إصدارv2.4.8
النوعالألعاب الخفيفة
المطورGeeky House RF
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.mvgamesteam.minetap
متوفر فيGoogle Play

Minetap – Merge rpg clicker - لعبة ألغاز برسوم بيكسل في إعداد وأفكار اللعبة الأصلية الثقافية. هنا سيقوم اللاعبون بالاتصال والجمع، وصنع واستخدام الأشياء المحصلة في مزيد من التركيبات المعقدة، والحصول على عناصر فريدة، واكتشاف فرص جديدة وهلم جرا. بالطبع، سيكون من الضروري أيضًا استخراج الموارد. من دونها، لن يكون من الممكن تنفيذ حتى أبسط الأفكار. تنوع هائل من الإرشادات، والمخططات، والوصفات، والمهام المثيرة والمعقدة بشكل جيد، فضلاً على العديد من المخاطر والصعوبات لن يجعل أي معجب بالمصدر الأصلي ومجرد الألعاب ذات الميكانيكا المشابهة يشعر بالملل.

هذا الضغط المشوق مع رسومات بيكسل، وميكانيكا دمج الأشياء والصنع، والتي سيرغب معجبو الصندوق الرملي الشهير بالتأكيد فيها. انطلق للحصول على موارد مختلفة، وإنشاء عناصر ومعدات جديدة، ومحاربة الوحوش وبناء مستوطنتك الخاصة!

لكي تبدأ في استخراج الموارد الجديدة، ستحتاج إلى العثور على العناصر المتطابقة على ملعب اللعب، وربطها واكتشاف مواد جديدة، أكثر تعقيدًا وقيمة. بهذه الطريقة البسيطة، ستتمكن من استخراج الخشب والحديد والحجر وأنواع أخرى من الموارد، التي ستساعدك على إنشاء عناصر أصلية. من العناصر التي تم جمعها، يمكن للزوجات صنع معدات، أسلحة ومعدات محسنة.

بالإضافة إلى عملية التعدين والصنع، ستتمكن أيضًا من المشاركة في معارك من خلال تنظيم صيد وحوش حقيقي، ولكن لا تنس أن تحصل على المعدات المناسبة لنفسك قبل ذلك. أكمل المهام ومهام مختلفة للحصول على مكافآت قيمة. هزيمة عدة سبيطات أو كريبرز وتقدم لمهام أكثر تحديًا. استخدم مكبرات السرعة لتسريع تقدمك، واشتري كتل وابني قريتك تدريجياً محسنًا.

مميزات اللعبة:
-

تنزيل Minetap APK