My PlayHome Plus

My PlayHome Plus APK v1.0.7.31 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.18/5 (11 تصويت)
التاريخ29.11.2020
الاسمMy PlayHome Plus
أحدث إصدارv1.0.7.31
النوعالألعاب الخفيفة
المطورShimon Young : Play Home Software
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.playhome.plus
متوفر فيGoogle Play

لعبة My PlayHome Plus – هي لعبة غير رسمية جيدة للأطفال عن منزل دمى كبير. كان العديد من الأطفال يحلمون بوجود بناء ألعاب ضخم تعيش فيه العائلة بأكملها. فعلاً، من المثير جداً إنشاء ديكور داخلي، ومراقبة الحياة، والشعور بأنك واحد من الشخصيات. هنا يمكنك الاستمتاع بالعملية بشكل كامل، بفضل الغرف التفاعلية والشخصيات المثيرة!

أولاً وقبل كل شيء، تثير اللعبة الإعجاب بتفاصيلها، حيث يوجد عدد هائل من العناصر التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك تشغيل وإيقاف الأنوار في الغرف، استخدام الأجهزة الكهربائية المختلفة، فتح الخزائن، طهي الطعام، اللعب بالألعاب، وأكثر من ذلك بكثير. في المنزل، يمكنك تخصيص الشخصيات التي تختارها بنفسك. ثم، يمكنك مراقبتها والاعتناء بها، وأخذ حمام، وتناول الطعام الصحي، والحصول على حيوانات أليفة والذهاب لنزهة.

تحتوي اللعبة على عدة منازل مختلفة تفتح تدريجيًا والعديد من الشخصيات. الرسومات في اللعبة مرسومة بأسلوب كارتوني، مما يجعل الأجواء لطيفة بشكل لا يصدق. تم إنشاء بيئة آمنة تمامًا للأطفال، حيث لا توجد اشتراكات، ولا إعلانات، ولا روابط لوسائل التواصل الاجتماعي، حتى تتمكن من الاستمتاع بالعملية دون أي مشاكل.

تنزيل My PlayHome Plus APK