MYIDOL

MYIDOL APK v2.0.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ12.12.2020
الاسمMYIDOL
أحدث إصدارv2.0.14
النوعالألعاب الخفيفة
المطورTinyCell
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.tinycell.myidol
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: MYIDOL - هو مشروع بسيط غير رسمي حيث سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بتغيير الملابس بشكل متكرر للشخص المختار في صورهم الرمزية. يمكنهم تغيير الجنس، والارتفاع، ولون البشرة، وتسريحات الشعر، وملامح الوجه (الحواجب، والعيون، والفم، وما إلى ذلك)، والملابس، والإكسسوارات المتنوعة، وأكثر من ذلك بكثير. في الوقت نفسه، يمكنك تجميع فرقة موسيقية كاملة، سواء كانت خيالية، أو محاولة لتقليد الفرق الحقيقية في تصميم كرتوني. يتيح التنوع الهائل للعناصر حرية كبيرة في الاختيار والتنوع، مما سيسعد كل من يهتم بمثل هذا النوع من التسلية.

ستجذب اللعبة بشكل أساسي الفتيات، حيث أنهن يحببن تزيين الدمى بملابس مختلفة. والآن يمكنك القيام بذلك مجانًا، من خلال اختيار ملابس أنيقة من عدد هائل من القمصان، والتنانير، والبلوزات، والشورتات، والفساتين، والإكسسوارات المتاحة.

الخطوة الأولى هي اختيار جنس الشخصية المستقبلية. اعتمادًا على الاختيار الذي تم، سيختلف خزان الملابس والإكسسوارات المختلفة. يسمح مطورو اللعبة بتخصيص كل شيء، بدءًا من لون العينين وشكلهما، ولون البشرة، وتسريحة الشعر، وشكل الجسم، وأكثر من ذلك بكثير، والذي لا يمكن تغييره في الحياة الواقعية. بعد تخصيص شكل شخصيتك، يمكنك حفظه وتجربة نمط جديد.

عدد الشخصيات التي يتم إنشاؤها غير محدود، المهم هو وجود الخيال والرغبة في القيام بشيء غير عادي وجديد. يمكنك أيضًا مشاركة الصور التي أنشأتها مع أصدقائك عن طريق إرسال صورة من صورتك الرمزية على وسائل التواصل الاجتماعي.

تنزيل MYIDOL APK