Obama 2022

Obama 2022 APK v2.3.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ2.06.2022
الاسمObama 2022
أحدث إصدارv2.3.9
النوعالألعاب الخفيفة
المطورAnuloid Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.anuloidgames.talkingbama
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: مكان للحفل – هو تطبيق ممتع للأجهزة المحمولة على منصة أندرويد، حيث الشخصية الرئيسية هي شخصية مصورة بشكل كوميدي تشبه الرئيس الأمريكي.

عند البدء، يقدم التطبيق تحميل أداة أخرى تسمى "الرؤساء". تحتوي هذه الأداة بدورها على عدد من الألعاب المصغرة مع شخصيات تشبه رؤساء دول مشهورين. جميعها مسلية ومصممة بطريقة فكاهية. الشخصية الرئيسية في أحد الأقسام تشبه الرئيس أوباما. هو، من بين أمور أخرى، قادر على تكرار الأصوات المسجلة، كما يفعل شخصية اللعبة "توكينغ توم". للقيام بذلك، يحتاج التطبيق إلى إذن للوصول إلى الميكروفون وملفات الوسائط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشخصية أن تؤدي رقصة مضحكة، وتشرب القهوة أثناء جلوسها في كرسي مريح، وتشارك في قصتين، وتلعب 4 ألعاب مع المستخدم، بما في ذلك ألعاب السدادات. يُفتح الألعاب والقصص بعد مشاهدة الفيديو الترويجي، قبل ذلك تكون محجوبة.

لفتح كل المحتوى دفعة واحدة، تحتاج إلى دفع رسوم صغيرة أو مشاركة التطبيق مع صديقين. يجب عليهم تحميل وفتح الأداة، وبعد ذلك فقط سيتم فتح كل محتوياتها. ينطبق هذا ليس فقط على القسم المخصص لأوباما، ولكن أيضًا على الألعاب مع رؤساء آخرين. لا يوجد قائمة في التطبيق، ورمز الإعدادات يوفر فقط خيار مسح الذاكرة المؤقتة.

تنزيل Obama 2022 APK