Oh God!

Oh God! APK v1.0.46 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ12.01.2021
الاسمOh God!
أحدث إصدارv1.0.46
النوعالألعاب الخفيفة
المطورClown Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.kad.ohgod
متوفر فيGoogle Play

لعبة Oh God! - هذه مجموعة من مختلف الألعاب الصغيرة العارضة التي يمكنك أن تشعر نفسك في دور المحكم السماوي الحقيقي. فكر جيدًا في القرار النهائي، وافحص كل الجوانب الإيجابية والسلبية للشخص وأرسله إلى الجحيم أو الجنة. هذا الدور يتطلب في المقام الأول مسئولية كبيرة، وليس من السهل اتخاذ القرار!

هنا ستحكم الناس بأفعالهم ليس فقط، ولكن ستمر أيضًا بألعاب صغيرة متنوعة. على سبيل المثال، يمكنك المشاركة في الجري الكلاسيكي، حيث تحتاج إلى القفز فوق العقبات المختلفة وجمع النقود على طول الطريق. كما يمكنك حل ألغاز صغيرة حيث تحتاج إلى جمع عناصر مختلفة، ربط أنابيب من الألوان المتطابقة، ومرور بمتاهات وأكثر من ذلك. بفضل العملات النقدية التي تكسبها، يمكنك شراء العديد من الإكسسوارات، وبناء مدينتك الخاصة.

في المجموع، هناك أكثر من عشرة أنواع من الألعاب الصغيرة. ستتمكن من زيارة مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك الجحيم والجنة نفسها. وبمجرد إتقانك للعبة، ستكون قادرًا على بناء مدينتك الخاصة وتجنب العقبات بشكل أفضل.

الضوابط بسيطة للغاية، مع استخدام يد واحدة فقط. الرسومات ثلاثية الأبعاد بوجه مستدق تساعد في خلق عملية سهلة ومريحة، مما يجعلها مثالية لقضاء وقتك في نشاط مثير ومريح!

مميزات اللعبة:
- الكثير من الألعاب الصغيرة العارضة والممتعة.
- رسومات ملونة وبسيطة.
- عملية بسيطة وسهلة.
- القدرة على بناء مدينتك الخاصة.

تنزيل Oh God! APK