PAW Patrol Rescue World

PAW Patrol Rescue World APK v2024.7.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.20/5 (15 تصويت)
محدثةJune 16, 2024
الاسمPAW Patrol Rescue World
أحدث إصدارv2024.7.0
النوعالألعاب الخفيفة
المطورBudge Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.budgestudios.googleplay.PawPatrolRescueWorld
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: PAW Patrol Rescue World – مشروع رائع مستند إلى المسلسل الكرتوني الشهير عن الكلاب الشجاعة التي تشارك بنشاط في حماية وإنقاذ سكان المدينة من جميع أنواع المشاكل. لذا، سيتعين على اللاعبين القيام بالمثل. أمامهم مجموعة متنوعة من المهام والتحديات المثيرة، مواقف مضحكة، الكثير من المغامرات، بالإضافة إلى استكشاف المنطقة بحثًا عن أشياء متنوعة. الرسومات الجميلة، وفترة اللعب الطويلة، وأسلوب اللعب الأكثر لطفًا وأمانًا تجعل الترفيه وسيلة رائعة لقضاء الوقت للأطفال وآبائهم.

هذه لعبة أطفال لهواتف الأندرويد تم إنشاؤها بناءً على المسلسل الكرتوني "PAW Patrol". هنا، سيتعين على اللاعبين أداء مهام بسيطة، لكنها مثيرة جدًا، لمساعدة الجراء الشجعان على التغلب على صعوبات مختلفة. تمتلك كل شخصية صفات فردية ومركبة إنقاذ خاصة بها، سواء كانت سيارة، شاحنة، هليكوبتر، أو شيء آخر. استكشف المناطق المحيطة، حيث ستواجه بالتأكيد مشاكل متنوعة تحتاج إلى حل، على سبيل المثال، إصلاح المقاعد في الحديقة، مساعدة الفتاة في العثور على قطة هاربة، وما إلى ذلك.

لإنجاز الألعاب الصغيرة بنجاح، احصل على العظام، والتي يجمعها فتح محتوى إضافي في اللعبة. أبطالنا من PAW Patrol قادرون على مواجهة أي صعوبة في خليج المغامرات، وبالتأكيد ستساعدهم. التحكم في اللعبة بسيط للغاية ويحدث من خلال إجراء واحد، كل ما عليك هو لمس الشاشة في مكان معين وسيتوجه الشخصية إلى هناك. PAW Patrol Rescue World هو مجموعة من الألعاب الصغيرة للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات، والتي تكون آمنة تمامًا.

تنزيل PAW Patrol Rescue World APK