Pencil Rush 3D

Pencil Rush 3D APK v0.6.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ16.02.2021
الاسمPencil Rush 3D
أحدث إصدارv0.6.0
النوعالألعاب الخفيفة
المطورGismart
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.pencil.madness
متوفر فيGoogle Play

Pencil Rush 3D - هذه لعبة عابرة من استوديو Gismart، التي ستساعدك في تنوير حياتك اليومية حتى في أكثر الأيام رمادية، لأن عليك التعامل مع أقلام الرصاص الملونة. شارك في سباقات مثيرة، وتجاوز عقبات مختلفة، وارسم صورًا لا يصدقها ملونة بأقلام الرصاص الخاصة بك!

انغمس في عالم الألوان وانطلق في مغامرة حقيقية مع وتيرة حقيقية على حلبة السباق. في بداية كل مسار، لديك ثلاثة أقلام رصاص ملونة - الآن عليك تجاوز مسارات عقبات مختلفة وجمع جميع أقلام الرصاص الملونة القريبة منك في نفس الوقت. تجنب جميع المخاطر بشكل الكتب، الأكواب، نباتات الزهور وغيرها من العناصر. اختر أماكن المسار حيث يتواجد أكبر عدد من الأقلام وبمجرد وصولك إليها، ستنضم إليك في خط مستقيم.

كن حذرًا، إذا اصطدمت بأي عقبة أو اقتربت كثيرًا من حواف المسار، فأنت تخاطر بفقدان بعض من أقلامك الرصاص. إذا واجهت جدار زجاجي في طريقك، استخدم بضعة ألوان لكسره ومتابعة رحلتك دون عوائق. في نهاية كل مسار، ستتمكن من استخدام جميع ألوان الأقلام التي تم جمعها لرسم صورة - كلما جمعتها بسرعة أكبر كلما تمكنت من إنهاء الرسم والحصول على عملات نقدية قيمة. استخدم الأموال لشراء مختلف المحفزات.

مميزات اللعبة:
- عدد كبير من المسارات المختلفة؛
- ثلاثة محفزات يمكن شراؤها في بداية كل سباق؛
- صور جميلة ومتنوعة عند خط النهاية؛
- رسومات ساطعة وملونة؛
- أسلوب لعب ادماني وضوابط بسيطة.

تنزيل Pencil Rush 3D APK