Pin Rescue – pull the pin

Pin Rescue – pull the pin APK v3.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةDecember 28, 2022
الاسمPin Rescue – pull the pin
أحدث إصدارv3.0.2
النوعالألعاب الخفيفة
المطورNox Joy
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.noxgroup.game.pinrescue.android
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة غير محدد - لعبة ألغاز عشوائية ستساعدك على تحسين تفكيرك المنطقي وستجعلك تعمل بجد على حل المهام المثيرة. ساعد بطلك على الخروج من الفخاخ الصعبة، وإنقاذ الفتيات اللواتي علقن في المتاهات الملتوية، واكتمال العديد من المستويات المثيرة!

بطلك بحاجة إلى مساعدة، لقد تم قفله داخل الغرفة وعلى طريقه إلى الخروج المرغوب، ينتظره العديد من الأخطار. مهمتك هي سحب الدبابيس الضرورية وإنشاء طريق للبطل يقوده إلى الحرية. فكر جيدًا في خطتك للهروب، فإذا سحبت الدبابيس الخاطئة، فقد يجد بطلك نفسه في أيدي حيوان مفترس، أو يعثر على شوك حاد، أو دخان سام أو نباتات خطرة. سيتعين عليك أن تبدأ المستوى من البداية. قم بإنقاذ أصدقائك من الأسر والخروج من القفص معًا!

مع كل مستوى جديد، تزداد تعقيدات الألغاز وستتعرض لمزيد من الفخاخ. اسحب الدبابيس بالترتيب الصحيح، وقلل من عدد الأخطار. على سبيل المثال، يمكنك التخلص من نمر ضخم، عن طريق سحب دبوس وإسقاطه مباشرة على الشوك الحاد لتدميره بسرعة وتطهير طريقك. بإتمام المستويات بنجاح، ستحصل على عملات يمكنك من خلالها شراء تحسينات وتصاميم جديدة. تتميز اللعبة بتصميم ملون بأسلوب بسيط، وتحكم سهل ولعب ممتع. قم بإلغاء قفل جميع الشخصيات وساعدهم في العثور على طريقهم إلى الوطن.

تنزيل Pin Rescue – pull the pin APK