Slime Evolution

Slime Evolution APK v3.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ14.10.2021
الاسمSlime Evolution
أحدث إصدارv3.4
النوعالألعاب الخفيفة
المطورOwings
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.Owings.SlimeEvolution
متوفر فيGoogle Play

Slime Evolution - لعبة رائعة وإدمانية حيث ستقام أحداث اللعب في عالم مليء تمامًا بالمخاط. إذا كنت تحب لعب الألعاب التي تشد حقًا إلى اللعب - فمرحبًا بك. في كل مستوى جديد ، ستراقب بنشاط تطور المخاط وستحاول رفعه من المستوى الأدنى إلى المستوى الأقصى من التطور.

هذا هو نوع من الحيوانات الافتراضية ، التي تتطلب مراقبة إجبارية. بعد تحميل اللعبة على هاتفك ، عليك أن تستعد بوعي لتطوير شكل فريد وشامل من المخاط ، الذي لم يعرف عنه أحد في هذا العالم حتى الآن.

عندما يكون هناك الكثير من المخاط على مزرعتك ، ستتاح لك الفرصة لتزاوجها ، مما يؤدي إلى أنواع فريدة ومثيرة حقًا. يمكن أن يكون المخاط بأي شكل وتركيب ، كل شيء سيعتمد فقط على النوع الذي ستقتنصه. على أي حال ، ستتمكن من معرفة خصائص حيواناتك الأليفة بحيث تعرف دائمًا من تربيهم.

تحتوي هذه التطبيق على عدد لا يصدق من الألعاب الصغيرة والمثيرة ، التي ستتلقى على إكمالها بنجاح بعض نوع من الجائزة أو المكافأة التي ستلعب في صالحك في المستقبل. أولاً تحتاج إلى تحميل Slime Evolution لنظام android ، ثم تبتكر شيئًا لساكنك الجديد ، الذي سيتطور باستمرار ، بالإضافة إلى تحسين صفاته.

تنزيل Slime Evolution APK