Slingshot Stunt Biker

Slingshot Stunt Biker APK v1.3.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةApril 4, 2021
الاسمSlingshot Stunt Biker
أحدث إصدارv1.3.3
النوعالألعاب الخفيفة
المطورTapNice
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.slingshot.biker
متوفر فيGoogle Play

إليكم ترجمة النص إلى اللغة العربية:

**عنوان اللعبة** – تعتبر هذه لعبة سباق مثيرة على أفضل الدراجات. هنا عليك القيام بحركات مذهلة، وتحقيق أرقام قياسية جديدة، والتسارع إلى سرعات لا تصدق. بالتأكيد لن تشعر بالملل، خاصة إذا كان لديك شندنية ضخمة تحت تصرفك!

في كل مستوى، ستجد طرقاً ريفية متعرجة، وعقبات متنوعة، ونطحات، و cliffs خطيرة. جميع المسارات فريدة تماماً، ولا يمكنك أبداً توقع ما ينتظرك حول الزاوية. قبل كل انطلاقة، ستحصل على تسارع جنوني بواسطة شندنية ضخمة، تم تثبيتها في البداية. في كل مرة، ستتمكن من تحقيق أرقام قياسية جديدة لتجاوز المسافة واجتياز المستويات، والوصول إلى خط النهاية. مع تقدمك، قم بترقية دراجتك عن طريق تثبيت محركات جديدة، بالإضافة إلى شراء دراجات نارية جديدة أو زيادة قوة الشندنية.

تسمح الفيزياء الواقعية في اللعبة للشعور بكل حركة من حركات الدراجة، مما يجعل العملية أكثر ديناميكية. ستجري السباقات في مواقع متنوعة، وستزور غابات كثيفة من الأشجار الصنوبرية، وجبال مغطاة بالثلوج، وصحارى، وأكثر من ذلك بكثير. التحكم في اللعبة بسيط جداً، تحتاج فقط إلى تشغيل الدراجة بواسطة الشندنية، واختيار الاتجاه، وتشغيل التسارع في الوقت المناسب للوصول إلى الهدف!

ميزات اللعبة:

  • عشرات من المواقع الفريدة؛
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة؛
  • فيزياء اللعبة الواقعية؛
  • قدرة على ترقية الدراجات والشندنية.
تنزيل Slingshot Stunt Biker APK