Street Life: Merge to Survive

Street Life: Merge to Survive APK v1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (2 تصويت)
التاريخ10.08.2023
الاسمStreet Life: Merge to Survive
أحدث إصدارv1.8
النوعالألعاب الخفيفة
المطورUdo Games Oyun Yazılım Anonim Şirketi
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.mustafacaglar.begginglife
متوفر فيGoogle Play

Street Life: Merge to Survive - مشروع عادي حول البقاء على قيد الحياة في شوارع شخص ترك بدون أي شيء. في الوقت نفسه، تفتح الكثير من الخيارات أمام اللاعبين بخصوص المسار الذي يجب عليهم اتباعه في المستقبل. ما الذي سيفعله محافظهم لكسب المال، وأين سيقضي الليل، وكيف سيحاول تجنب الصراعات مع عوامل متنوعة، وهكذا. تحتوي كل هذه على ألعاب صغيرة. تتطلب السرعة. والتي ستساعدك على الحصول على المزيد واكتشاف شيء جديد بسرعة. للتحول التدريجي من شخص بلا مأوى إلى شخص ثري جدًا. تحليلات مضحكة ، تنوع وكمية كبيرة من الفكاهة ستسلي اللاعبين.

Street Life: Merge to Survive هو محاكاة أركيد مثيرة للاهتمام للحياة الشارعية حيث يجب على اللاعب مساعدة الشخصية على البقاء على قيد الحياة في شوارع المدن الكبرى. الظروف الصعبة في الحياة أدت إلى فقدان كل الممتلكات والعمل والعائلة ، وهذا هو السبب في أن الشخصية الرئيسية كانت وحدها تمامًا. يعيش على الشارع ويحاول فعل كل شيء من أجل البقاء، وستساعده على استعادة وضعه السابق والمال والإقامة.

يمكنك كسب المال بطرق متنوعة ، على سبيل المثال ، تنظيف القمامة من الشارع، غسل السيارات ، توزيع الصحف والكثير غيرها. عند إكمال المهام المخصصة ، يحصل اللاعب على المال الذي يمكن صرفه على تحويل مظهر الشخصية ، شراء الأشياء ، سيارة وحتى سيارة. يتطور اللعب تدريجيًا وسرعان ما يكون للاعب الحق في اختيار مهنته المستقبلية. يمكنك أن تصبح أي شخص ، بدءًا من مدير مكتب ، وراقص ، ومغني وانتهاءً برجل أعمال.

طوال اللعبة ، ستكسب المال ، تشتري ملابس باهظة الثمن ، تلتقي وتتواصل مع أشخاص مثيرين للاهتمام ، تكتشف مواهب مختلفة وتتطور في إحدى الاتجاهات المتاحة. تنتظرك رسوم متحركة ممتازة ، وضوابط

تنزيل Street Life: Merge to Survive APK