The Oregon Trail: Settler

The Oregon Trail: Settler APK v2.9.3a - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 18, 2021
الاسمThe Oregon Trail: Settler
أحدث إصدارv2.9.3a
النوعالألعاب الخفيفة
المطورGameloft
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftTOHM
متوفر فيGoogle Play

تريل أوريغون: المستوطن - هل من السهل أن تكون مهاجرًا تسافر حول العالم بحثًا عن حياة أفضل؟ يوفر لك تطبيق تريل أوريغون للمستوطنين الإجابة على هذا السؤال عندما تصبح مستوطنًا في الغرب الأمريكي المتوحش. الأمر متروك لك لبناء أفضل مدينة في المنطقة.

في بداية اللعبة، ليس لديك شيء سوى مكاتب مؤقتة في شكل شاحنة قديمة. سيكون عليك العمل بجد لتأسيس قرية صغيرة هنا أولاً، يعيش فيها عدد قليل من الأشخاص، والتي ستبدأ تدريجيًا في التطور. خلال اللعبة، سيزداد عدد المستوطنين، وستتاح لك الفرصة لبناء المزيد والمزيد من المباني. وهكذا، ستتحول القرية في الغرب المتوحش قريبًا إلى مدينة صغيرة. اجمع العملات المفيدة والمكافآت لشراء مواد البناء وغيرها من السلع الضرورية.

في قريتك، عليك أن تفعل كل ما تستطيع - بما في ذلك الحصول على الطعام، وزراعة الحدائق، وبناء المنازل، وقطع الأشجار. ستعيق حياتك السلمية الأعداء - فالحيوانات البرية واللصوص سيقومون بغارات على القرية، وعليك أن تدافع عن نفسك ضدهم. كما أن الطبيعة نفسها لن تتركك تستريح - فقد تتسبب الأعاصير في فقدان حيواناتك. بالإضافة إلى ذلك، قد يمرض عمالك ويموتون، تمامًا كما في الحياة الواقعية.

تجعل طريقة اللعب المعقدة اللعبة ذات الرسوم المتحركة الجذابة مثيرة جدًا للاهتمام - يمكنك قضاؤها لساعات وساعات ولا تشعر بالملل. هناك أيضًا متعة في الألعاب المصغرة. باختصار، اكتشاف الغرب المتوحش كأول المستوطنين - إنه أمر مثير جدًا!

تنزيل The Oregon Trail: Settler APK