Tile Stamper

Tile Stamper APK (Mod: Money/No ads) v0.11 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ24.08.2022
الاسمTile Stamper
أحدث إصدارv0.11
النوعالألعاب الخفيفة
المطورZPLAY Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Money/No ads
اسم الحزمةtile.stamper.game
متوفر فيGoogle Play

طارد البلاط - لعبة ممتعة وإبداعية حيث يضع اللاعبون البلاط باستخدام جهاز خاص يتحكم فيه الشخصية الرئيسية. ينتظرهم مواقع مختلفة حيث يتعين عليهم القيام بأعمال معقدة في التحول. ستجلب مراحل النجاح المكافآت، وسيتيح لك ذلك تطوير وزيادة إنتاجية جميع الإجراءات التي تم اتخاذها. الرسومات الجذابة، ومجموعة كبيرة من المستويات، ومكافآت مختلفة، وأوامر بسيطة، وجوانب أخرى تجعل اللعبة فرصة ممتازة لقضاء وقت فراغك بطريقة بسيطة وهادئة.

طارد البلاط هي لعبة ممرية عارضة مع لعبة ممتعة، حيث سنزرع المناطق ونضع البلاط كعامل.

اعمل لشركة بناء وضع بلاط الرصف والعشب في المرافق الصناعية. سيكون لديك مركبة صغيرة مجهزة للوضع التلقائي للبلاط والعشب. تحكم فيها واملأ التصميمات الفارغة تدريجياً.

اللعب بسيط للغاية ويتكرر من وقت لآخر. كل موقع يتكون من مجموعة من الأكوام الفردية التي يجب ملؤها سواء بالبلاط أو العشب. تم تجهيز المركبة بتركيبة خاصة تضع البلاط تلقائيًا في المكان الصحيح. سيكون لديك فقط أن تجمع هذه البلاط ومن ثم تسليمها إلى منطقة خاصة.

تنفيذ الطلبات يجلب المال الذي يمكنك إنفاقه بأمان على إعادة تجهيز وتحديث نقلك. يمكنك تحسين القدرة وتسريع تثبيت البلاط الجديد، الأمر الذي سيسرع بشكل كبير من عملية العمل ويسمح لك بالانتقال إلى الكائن التالي.

تنزيل Tile Stamper APK