VR Superhero Chat: Online Virtual

VR Superhero Chat: Online Virtual APK v2.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ11.10.2020
الاسمVR Superhero Chat: Online Virtual
أحدث إصدارv2.3
النوعالألعاب الخفيفة
المطورEasy Dragon
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.easy.dragon.virtual.reality.chat
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: VR Superhero Chat: Online Virtual – هذه لعبة MMO بقواعد بسيطة نسبيًا، حيث يمكنك اختيار شخصية تمثل نفسك والالتقاء حرفيًا بالأصدقاء واللاعبين الآخرين في العالم الافتراضي. قم بعمل صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم، استكشف مواقع مختلفة، أو استمتع معًا!

في البداية، اختر شخصية من قائمة كبيرة من الأبطال من عالم مختلف. ستجد هنا الرجل العنكبوت وأبطال خارقين آخرين، وفتيات جميلات من رسوم متحركة يابانية مختلفة، ومخلوقات مروعة غامضة من ألعاب أفلام الرعب، وأبطال من ألعاب الأركيد القديمة والعديد من الشخصيات الأخرى المعروفة أو الأقل شهرة. بعد ذلك، اختر اسمًا مستعارًا وحدد الخادم الذي تود الانضمام إليه، واذهب مباشرة إلى واحدة من عدة مواقع حيث ستلتقي بباقي اللاعبين.

بالإضافة إلى شريط إدخال النص المعتاد، هناك وظيفة للدردشة الصوتية، لذا يمكنك التواصل مع الآخرين باستخدام الميكروفون في جهازك المحمول، ولكن سيسمعك فقط اللاعبون القريبون. تم إعادة إنشاء جميع نماذج الشخصيات بدقة كبيرة، على الرغم من أن رسومات اللعبة بسيطة نوعًا ما. جميع المواقع مختلفة تمامًا، حيث يمكنك في كل منها العثور على مجموعة متنوعة من الأماكن المثيرة والسرية لاستكشافها.

تنزيل VR Superhero Chat: Online Virtual APK