Wanted Fish

Wanted Fish APK (Mod: You can get free stuff without watching ads) v0.1.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 28, 2022
الاسمWanted Fish
أحدث إصدارv0.1.6
النوعالألعاب الخفيفة
المطورMondayOFF
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
وزارة الدفاعMod: You can get free stuff without watching ads
اسم الحزمةcom.mondayoff.wantedfish
متوفر فيGoogle Play

Wanted Fish - لعبة عن الصيد تساعد فيها اللاعبين ساكن الشمال البعيد في التعامل مع الصيد بمساعدة أداة تعدين موثوق بها تاريخيًا. في الوقت نفسه، تأكد المطورون من أن العملية برمتها مثيرة وغير عادية وحتى مفاجئة للغاية. ستتجنب الكائنات البحرية الفريدة والرائعة براعة الاصطياد. لذا عليك بذل الكثير من الجهد للأداء الناجح. والذي سيؤثر في المستقبل على تطوير القاعدة التقنية وتوسيع القدرات وكل شيء آخر. كل ذلك برسومات جميلة ورسوم متحركة لطيفة.

هذه لعبة عادية من استوديو MondayOFF، مطور كوري جنوبي للعديد من الألعاب الهايبر العادية الشهيرة. يجب عليك هنا الذهاب للصيد في الأراضي القطبية الباردة وجمع مجموعة كاملة من الأسماك النادرة والفريدة. قم برمي صاري الصيد، اصطاد السمك الصحيح وقم بتحسين مهاراتك ومعداتك.

اللعبة تحتوي على لعبة بسيطة نسبياً، حيث يمكنك الاستمتاع فقط بالعملية اللطيفة للصيد دون أي حد زمني. ستذهب إلى منطقة باردة، ولكنها غنية بصيد الأسماك. من أجل بدء الصيد، ما عليك سوى النقر على الشاشة وتحديد اتجاه صاري الصيد في كل مرة تحصل فيها على اصطياد جديد.

مع تقدمك في اللعبة، ستتمكن من ترقية معدات الصيد الخاصة بك، بدءًا من قارب وانتهاءً بصاري الصيد والطعم. أيضًا، مع مرور الوقت، سيكون من الممكن زيادة طول الرمي، مما سيسمح لك بالتحكم في الأعماق الأعمق. يمكنك أيضًا أداء المهام التي تحتاج فيها إلى اصطياد نوع معين من الأسماك. قم بترقية معداتك، واصطاد الأسماك النادرة واملأ مجموعتك!

ميزات اللعبة:
- أنواع مختلفة من الأسماك؛
- تحسينات مختلفة للصيد؛
- تصميم بصري جميل؛
- لعب مدمن؛
- تحكم بلمسة واحدة.

تنزيل Wanted Fish APK