Wizard Legend: Fighting Master

Wizard Legend: Fighting Master APK v2.5.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةAugust 20, 2024
الاسمWizard Legend: Fighting Master
أحدث إصدارv2.5.4
النوعالألعاب الخفيفة
المطورLoongcheer Game
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.loongcheer.neverlate.wizardlegend.fightmaster
متوفر فيGoogle Play

Wizard Legend: Fighting Master - لطيف، غني بتنوع الغنائم والمهارات، ومضحك في ملء قصة مشروع الدور اللعب "باجل". الشخصية الرئيسية، ساحر موهوب للغاية، يكتشف أنه يمكنه استخدام السكر من مختلف الحلويات لتعزيز تعويذاته. الطريقة المثالية لعدم زيادة الوزن. ولكن تقريبا في نفس الوقت مع هذا الاكتشاف، يظهر فريق من الأشرار، الذين يضعون لعنة على الحلويات. يتحولون إلى وحوش شريرة تدمر كل شيء في المنطقة. يتولى البطل ذلك لكبح مثل هذه الإزعاج، وجمع الموارد الثروة في نفس الوقت من جثث الأعداء المهزومين.

هذه لعبة عمل عرضية رائعة تحتوي على عناصر باجل. هنا ستلعب دور ساحر شاب، الذي لا زال طالبا، ولكن لديه بالفعل سيطرة جيدة على القدرات السحرية. يحب جدا الحلويات الحلوة، ليس فقط بسبب الطعم، ولكن أيضا لأن السكر يساعد في استعادة الطاقة التي تم صرفها في التعويذات المختلفة. في يوم من الأيام، بدأت شركة تنتج أطعمة لذيذة مختلفة في إجراء تجارب غريبة، منها خرجت وحوش الحلوى!

سيتعين عليك أيضًا مساعدته في معرفة سبب ما حدث وعرقلة خطط الشركة. للقيام بذلك، ستحتاج إلى الذهاب في رحلة طويلة إلى مركز الشركة نفسها، على طول الطريق محاربة مع مختلف الخصوم وتجنب الفخاخ الذكية. ستكون لديك أكثر من 50 تعويذة تحت تصرفك، مقسمة إلى 5 فئات مختلفة. ستكون قادرًا على إنشاء مجموعة متنوعة من التركيبات معها، والتي ستؤثر على أسلوب اللعبة. أيضا، هناك أكثر من مائة آرتيفاكت فريدة لها خصائص خاصة وتزيد من خصائص الشخصية الفردية.

يمكنك أيضًا ترقية البطل من خلال تجهيزه بمعدات أكثر قوة وإكسسوارات وقمصان. سيتعين عليك محاربة كل من حشود الخصوم، ورؤساء الأقو

تنزيل Wizard Legend: Fighting Master APK