CHRONO MA:GIA

CHRONO MA:GIA APK v1.1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.25/5 (4 تصويت)
التاريخ17.07.2018
الاسمCHRONO MA:GIA
أحدث إصدارv1.1.1
النوعالألعاب الورقية
المطورGungHoOnlineEntertainment
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةjp.gungho.cmg
متوفر فيGoogle Play

CHRONO MA:GIA هي لعبة بطاقات من جيل جديد من مطوري لعبة GungHo للهواتف المحمولة! فرادة هذه النسخة من ألعاب البطاقات تكمن في حقيقة أن شخصياتها، ومهاراتها، وعدد غير محدود من التركيبات الممكنة للبطاقات تمنح اللاعبين الفرصة لتطبيق أي تقنيات تكتيكية وتنفيذ حتى المزيد من الاستراتيجيات!

اللاعبون من جميع أنحاء العالم يتصارعون. يمكن للاعبين الانضمام إلى فرق لمحاربة جمعيات اللاعبين الأخرى، وكذلك يمكن للاعبين أن يلعبوا كل واحد لنفسه - الكل ضد الكل وضد بعضهم البعض. أي من التكتيكات التي تختارها قد تأخذك بشكل محتمل إلى قمة جدول تصنيف اللعبة على المستوى العالمي، سيعتمد النجاح فقط على تنسيقك مع اللاعبين الآخرين - وهذا في حالة اللعب الجماعي - أو على الاستجابة للظروف المتغيرة باستمرار - وهذا في حالة اللعب الفردي.

في لعبة CHRONO MA:GIA، تكون الأدوات التكتيكية والإستراتيجية متوازنة تمامًا - وكلاهما يسمح للاعبين باختيار تكتيكات بمرونة لتحقيق جميع الأهداف الإستراتيجية - سواء كانت أهداف عالية.

شخصيات مختلفة تماما، والعديد من المهارات الشخصية والاختيار الحر للبطاقات - كل هذا يخلق مساحة لعب تشعر فيها كل من المبتدئين والمحترفين بالراحة - ويضمن للأخيرين ألا يشعروا بالملل.

يتم بناء القصة في اللعبة بطريقة تجعل اللاعبين دائمًا على استعداد، كل دور في قصة اللعبة - دائمًا ما يكون متقلبًا، ولكن بنفس الاستمرار يقود إلى معركة القادمة، التي يجب عليك فيها أن تثبت حقك في المشاركة في اللعبة مرارًا وتكرارًا.

واجهة اللعبة مكيفة تمامًا للعب على الشاشات الموجهة عموديًا - على الهواتف الذكية.

تنزيل CHRONO MA:GIA APK