Coal Burnout – Race the steam!

Coal Burnout – Race the steam! APK (Mod: a lot of money) v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ17.11.2018
الاسمCoal Burnout – Race the steam!
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالألعاب
المطورBeardsVibe
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: a lot of money
اسم الحزمةcom.beardsvibe.stoker
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة: Coal Burnout – تنافس بالبخار! هو محاكي آركيد رائع لنظام أندرويد مع أسلوب لعب مثير، يروي قصة المنافسة بين أسرع القاطرات في القرن التاسع عشر.

سيروي لك اللعبة عن الطرق الطويلة على القضبان الحديدية قبل قرن من الزمن، وعن المغامرات والمخاطر التي قد تواجه طاقم القاطرات البخارية الأسطورية. تنتظرك مجموعة من القاطرات الشهيرة والأسطورية، مثل: DHR 778، 4468 Malliard أو "الاسكتلندي الطائر" المعروف! كل واحدة منها فريدة من نوعها وتتمتع بخصائصها الخاصة، ومميزاتها وعيوبها، ولكن لديك فرصة رائعة لترقية القاطرات. حسّن الخصائص التي تحتاجها، وزد من القوة، وحسّن الفرن أو قم بتغيير الأجزاء، وقم بتحسين التقنية. يمكنك الآن تحميل Coal Burnout - تنافس بالبخار مجانًا على هاتفك الذكي وابدأ في المنافسة لتحقيق الريادة!

تنافس مع سيارات المنافسين، وشارك في الرحلات أكثر تكرارًا، وأنجز الطلبات بشكل أسرع وتجاوز منافسيك في التصنيف العالمي لأفضل المراكز. لديك الفرصة لتكسب العملات الذهبية وشراء كل ما تحتاجه للفوز، كما تنتظرك هدايا ومفاجآت يومية! جرب نفسك في حرفة جديدة، وتعرف على كل تفاصيل القاطرات في تلك الفترة، واشعر بتنافس الناقلين!

تنزيل Coal Burnout – Race the steam! APK