BRIO World – Railway

BRIO World – Railway APK v4.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.09/5 (34 تصويت)
محدثةOctober 13, 2019
الاسمBRIO World – Railway
أحدث إصدارv4.0.2
النوعالتعليمية
المطورFilimundus AB
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةse.filimundus.briorailway
متوفر فيGoogle Play

BRIO World - Railway - هو أساسًا صندوق رملي يمكن للأطفال وأولياء أمورهم إنشاء سكك حديدية حسب رغبتهم. للقيام بذلك ، يحصل المستخدم على تفاصيل من أشكال وأحجام مختلفة - هنا وشوكة بأسهم ، وجسور ، ومحطات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب إنشاء جو من حديقته ، عن طريق زرع الأشجار والعشب وصنع حظائر للحيوانات ومقاعد.

علاوة على ذلك ، سمح المطورون للاعب بصنع مركبات أخرى (سيارات ، جرارات ، إلخ). في وضع المحرر ، لدى اللاعب خيارات لإنشاء وتعديل القطارات.

تعمل المركبات يدوياً. وهذا يعني أن اللاعب يحدد متى وأين ينطلق. في العبور ، يمكنك تبديل الأسهم بنقرة واحدة ، وفي المحطات يمكنك نقل الأشخاص ، إلخ. ولكن إذا كان من السهل التحكم في القطارات - فهي تسير على السكك الحديدية ، فإن التحكم في المركبات كان يسبب لي صعوبات ، لأن تعلم القيادة في اللعبة ليس سهلاً. من المضحك أن نوع التحكم يعتمد على نوع القطار. حتى في التفصيل تسر التطبيق...

بمعنى آخر ، لا يوجد قصة في اللعبة. يمكنك أداء المهام التي تطرحها اللعبة نفسها: إطعام الأبقار (يجب أن تتوقف بالقرب منهم وتعطي القش من سيارة صفراء خاصة) ، أو نقل راكب إلى محطة أخرى ، أو إفراغ البضائع برافعة خاصة. يرتفع مستوى اللاعب بالتباين. عند الوصول إلى مستوى التصنيف الأقصى ، تعطي اللعبة عنصرًا آخر يمكن استخدامه في وضع التصميم.

تنزيل BRIO World – Railway APK