Bubbu School – My Cute Animals

Bubbu School – My Cute Animals APK v1.40 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (4 تصويت)
محدثةJuly 25, 2024
الاسمBubbu School – My Cute Animals
أحدث إصدارv1.40
النوعالتعليمية
المطورBubadu
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.bubadu.bubbuschool
متوفر فيGoogle Play

مدرسة بوبو - حيوانات لطيفة هي لعبة تعليمية للأطفال ممتعة ومثيرة. هنا، يمكن لكل لاعب إنشاء مدرسة ممتعة له حيث سيتم تدريب حيوانات مختلفة. ساعدهم على تحويل المدرسة إلى مكان يرغبون في العودة إليه، وعملية التعلم إلى لعبة مثيرة. شعر وكأنك مدرس حقيقي، شارك معارفك وتعلم من نفسك!

أولاً، تحتاج إلى اختيار ملابس لكل طالب، ثم يمكنك بدء التدريب. في هذه المدرسة، هناك العديد من الدروس المختلفة بحيث يمكن للجميع العثور على شيء يعجبهم. في حصص الرسم، ستتمكن من رسم صورة باستخدام مجموعة كبيرة من أقلام التلوين في شكل لعبة صغيرة. في دورات الموسيقى، يمكنك تعلم العزف على البيانو، أو جمع مجموعة كاملة من الآلات مثل: الجيتار، الإيقاع، البوق، الكمان، القيثارة، الكمان الكبير والبيانو. بعد بضع تمارين، قم بترتيب حفلة موسيقية للمدرسة بأكملها، مزينة المسرح بتأثيرات خاصة واختيار الملابس المناسبة. أيضًا، مع الأطفال، يمكنك ممارسة الرياضيات، والتربية البدنية، أو تكون طاهٍ في كافتيريا المدرسة وطهي غداء لذيذ للطلاب الجائعين.

تحتوي التطبيق على ألعاب صغيرة تهدف إلى تعلم أساسيات الرسم، الألوان، الآلات الموسيقية، مشاكل الرياضيات البسيطة وهي رائعة للتسلية. جميع الشخصيات لطيفة بشكل لا يصدق واللعبة لديها جو إيجابي. تعرف على تاريخ كل طالب، اكتشف معارف جديدة، افعل ما تريد وأنشئ مدرسة أحلامك!

تنزيل Bubbu School – My Cute Animals APK