Kpopsies – Hatch Your Unicorn Idol

Kpopsies – Hatch Your Unicorn Idol APK v1.0.12 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
التاريخ15.10.2020
الاسمKpopsies – Hatch Your Unicorn Idol
أحدث إصدارv1.0.12
النوعالتعليمية
المطورTutoTOONS
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.tutotoons.app.kpopsiescuteunicornpets
متوفر فيGoogle Play

Kpopsies - انشىء أيدول اليونيكورن الخاص بك – هذه لعبة طيبة وممتعة للغاية للأطفال، حيث يجب عليك العناية باليونيكورن منذ سن صغير جدًا، فور خروجهم من البيض السحرية. اطعمهم الطعام الألذ، اشتري لهم ألعاب مختلفة وركوبًا وشاهدهم وهم ينمو أمام عينيك. هذه اللعبة مثالية لجميع الأطفال، والتي ستساعدهم أيضًا على تنمية شعور بالمسؤولية، الخيال والمتعة!

في البداية، ستحصل على بضع بيضسحرية، منها يخرج اليونيكورن الصغير تقريبًا على الفور. لكل منها لونها الخاص وأسلوبها وبالطبع شخصيتها. في البداية، قدم لهم الحليب من الزجاجة، ولكن تنمو اليونيكورن بسرعة، وسرعان ما ستحتاج إلى شراء طعام أكبر لهم، مثل النودلز اللذيذة أو أنواع مختلفة من الحلويات. لا تنسى أنهم أيضًا ذوي روح مرحة وموهوبة، فاشتري لهم مناطق للعب متنوعة والعب معهم. ثم، مع نموهم، يمكنك تجميع مجموعة موسيقية كاملة وتأليف أغاني جميلة!

في اللعبة، يمكنك مقابلة أكثر من 30 يونيكورن مختلفة، يمكن العثور عليها وايواؤها. كما يوجد عدة ألعاب صغيرة ممتعة، مثل كرة السلة، القفز وغيرها، لإكمالها بنجاح، يمكنك الحصول على جوائز كمكافأة. لا يكاد هناك نهاية للعبة، حيث يمكنك دائمًا العثور على شيء مثير وممتع بالنسبة لك!

تنزيل Kpopsies – Hatch Your Unicorn Idol APK