My Ice Cream Maker – Frozen Dessert Making Game

My Ice Cream Maker – Frozen Dessert Making Game APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ4.10.2019
الاسمMy Ice Cream Maker – Frozen Dessert Making Game
أحدث إصدارv1.0
النوعالتعليمية
المطورTapps Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةbr.com.tapps.myicecreammaker
متوفر فيGoogle Play

لعبة My Ice Cream Maker - Frozen Dessert Making Game - استعد الآيس كريم اللذيذ في هذه اللعبة الممتعة على أجهزة الأندرويد، التي تعتبر مثالية كوسيلة ترفيه للأطفال وستساعدهم على قضاء وقتهم الفارغ بمتعة وسرور. في لعبة My Ice Cream Maker ستجد كل ما تحتاجه لإعداد كوب الآيس كريم اللذيذ الخاص بك! ابتكر وصفات فريدة وانطلق في جميع مراحل التدريب في الإعداد، ابحث عن نكهاتك المفضلة، اخلط المكونات، قم بتحضير أكواب الوافل اللذيذة، السيروبات الحلوة وزيِّن آيس كريمك بمصاصة، رقائق الشوكولاتة أو حلوى الكراميل.

البدء في طهي الآيس كريم سهل للغاية، وسيساعدك البطريق الصغير المسمى Chilly Willie في الأوقات الصعبة من خلال إعطاء نصائح مفيدة. امزج منتجات فريدة، استمتع بالآيس كريم اللذيذ وأضف أفضل ابتكاراتك إلى كتاب الوصفات الخاص بك.

العشرات من الأكواب المختلفة، الحلويات، الكراميل، البسكويت والزينة، نكهات لوز، موز، شوكولاتة، وتوت، بالإضافة إلى عشرات المكونات الأخرى ستتاح لك لإعداد الآيس كريم الألذ في العالم. ستسعدك لعبة My Ice Cream Maker برسوماتها الأنيقة، وضوابطها البسيطة والأسلوب اللعب السهل التعلم، استمتع بطهي الآيس كريم مع Chilly Willie واجعل يومك ألذ!

تنزيل My Ice Cream Maker – Frozen Dessert Making Game APK