My Town : Grandparents

My Town : Grandparents APK v1.01 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ27.12.2020
الاسمMy Town : Grandparents
أحدث إصدارv1.01
النوعالتعليمية
المطورMy Town Games Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةmytown.grandparents.free
متوفر فيGoogle Play

My Town: Grandparents - هذه لعبة للأطفال طيبة وممتعة حيث يمكنك ليس فقط قضاء وقت ممتع ، ولكن أيضًا تعلم العديد من الأشياء الجديدة. هذه اللعبة الأركيدية هي إضافة إلى اللعبة الشهيرة "My Town" ، حيث ستلتقي بجدتك وجدتك ، وستزورهما ، وستتمكن من استكشاف أماكن فريدة أكثر!

آليات اللعبة مشابهة جدًا لبيت الدمى ، حيث يمكنك القيام بما تشاء وخلق قصصك الخاصة. اعتن بالحديقة ، اسق النباتات ، ازرع الخضروات والزهور والشجيرات المختلفة. اشرب الشاي مع الجميع ، واشعل نارًا ، واعد الطعام اللذيذ ، واستكشف الورشة وغرفة والدك السابقة. قم بتلبيس الشخصيات بمجموعة متنوعة من الملابس ، واختر القبعات والإكسسوارات. كما يمكنك إنشاء أشياء وأشكال مختلفة ، على سبيل المثال ، في ورشة عمل الجد ، يمكنك قطع أشكال مختلفة من خشب ، باستخدام الأدوات المتاحة.

بشكل عام ، ستلتقي في اللعبة بأربعة عشر شخصية ، من بينهم صديق قديم للأب ، والجيران وأطفالهم. قم بزيارة تسعة أماكن فريدة: الحديقة ، الحمام ، غرفة المعيشة ، وهكذا. يخلق التصميم الخارجي الملون للعبة أجواء لطيفة وطيبة. بفضل العملية المريحة والحرية الكاملة للعمل ، سيتمكن الجميع من إظهار خيالهم والتعلم بطريقة لعبة!

ميزات اللعبة:

  • أكثر من 9 مواقع مختلفة؛
  • رسومات كرتونية ملونة؛
  • 14 شخصية مضحكة وطيبة القلب؛
  • مساحة غير محدودة للخيال الإبداعي.
تنزيل My Town : Grandparents APK