Encodya

Encodya APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
محدثةFebruary 20, 2022
الاسمEncodya
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالألعاب
المطورAssemble Entertainment
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.chaosmonger.encodya
متوفر فيGoogle Play

إنكوديا هي لعبة مغامرات نقرية مستقبلية مستوحاة من فيلم Blade Runner ومسلسل Monkey Island وأفلام ستوديو غيبلي المتحركة. إنه مشروع لشركة Chaosmonger Studio، شركة تأسست في بداية القرن الحادي والعشرين والتي تختص في الأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة وأفلام الخيال العلمي.

القصة في لعبة إنكوديا

الشخصية الرئيسية هي تينا، فتاة يتيمة تبلغ من العمر تسع سنوات تعيش في مأوى على سطح ناطحة سحاب في المدينة المظلمة نيو برلين. في عام 2062، تحكم المدينة شركات قوية، وأصبحت الروبوتات شائعة في حياة البشر. تينا وروبوت ضخم ولكنه غير منهمك يُدعى SAM-53 يحميانها باستخدام القمامة والنفايات التي تركها سكان آخرون.

تأخذ حياة الفتاة منعطفًا غير متوقع بعد اكتشاف غير متوقع. ترك والد تينا لها مهمة هامة: تنفيذ خطة ستنقذ العالم. لذلك، تذهب البطلة، بصحبة حارسها الميكانيكي، في رحلة ستقودها عبر أماكن غريبة مليئة بروبوتات غريبة وأشخاص.

على عكس العديد من ألعاب السيبربانك، تأخذ إنكوديا نهجًا جديدًا للموضوع. تستلهم اللعبة بوضوح من Monkey Island وأعمال ستوديو غيبلي، متجنبة الإعداد المستهجن والدستوبي في صالح قصة أخف ولكن مؤثرة.

الآليات

لم تحاول شركة Chaosmonger Studio إعادة اختراع العجلة عند تصميم آلية اللعب. إنكوديا هي لعبة مغامرات نقرية كلاسيكية. يتكون اللعب من التفاعل مع أكثر من 34 شخصية لاعبة واستكشاف أكثر من 100 موقع متاح من أجل البحث عن الأشياء المفيدة. يمكننا دمج العناصر في المخزون للحصول على أشياء جديدة لاستخدامها في البيئة أو الشخصيات غير اللاعبة. بعض الأشياء التي يمكننا التفاعل معها لا تحمل فائدة عملية، ولكنها تقدم لنا معلومات مثيرة حول عالم اللعبة أو تقدم لنا نوعًا من الن

تنزيل Encodya APK