Fancade

Fancade APK v1.3.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (3 تصويت)
محدثةOctober 27, 2020
الاسمFancade
أحدث إصدارv1.3.1
النوعالألعاب الأركيد
المطورMartin Magni
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمةcom.martinmagni.fancade
متوفر فيGoogle Play

Fancade - مشروع قوي للأركيد، أو بدقة أكبر، مجموعة من الترفيه الأركيد. هنا سيجد اللاعبون خيارات لاختبار الذكاء وسرعة الاستجابة، ولتطوير المنطق وجوانب أخرى من عمل الدماغ. توفر مجموعة واسعة من الألعاب العثور على تلك التي ستلبي المزاج وتفضيلات النوع للاعبين. هناك أيضًا محرر مدمج يتيح لك ليس فقط إضافة خياراتك الخاصة إلى عدد المستويات، ولكن أيضًا إنشاء ألعاب جديدة وتوسيع المجموعة الحالية معها. بشكل عام، فانكيد هو الخيار الصحيح لكل من يريد قضاء وقت ممتع.

منصة ضخمة بألعاب لأجهزة Android، حيث يمكنك كل يوم أن تسر نفسك بالألعاب الجديدة المضافة باستمرار وحتى إنشاء تحفة ألعابك الخاصة. هنا ستجد عددًا كبيرًا من الألعاب البسيطة والتي توفر ترفيهًا لا يصدق، تتراوح من الورق، السباق الأركيد والتيتريس، إلى الألغاز المعقدة وألعاب المنصات الملونة. يمكنك تنزيل الأركيد على جهاز Android الخاص بك مجانًا وقضاء وقت ممتع ومسلي مع فهرس كامل من الألعاب المثيرة للاهتمام.

هنا يمكنك إنشاء تحفة ألعابك الخاصة، وتجربة مهاراتك كمطور، بالإضافة إلى الحصول على تقييمات وآراء حول لعبتك من العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. فانكيد مثالي لكل من اللاعبين المتمرسين واللاعبين الشباب الذين يرغبون في اختبار قوتهم وإبداعهم في إنشاء ألعاب صغيرة لأجهزة Android.

تنزيل Fancade APK