Garfield Food Truck

Garfield Food Truck APK v1.22.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.67/5 (3 تصويت)
محدثةJuly 16, 2023
الاسمGarfield Food Truck
أحدث إصدارv1.22.0
النوعالألعاب
المطورPromineo Studios S.L.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.promineo.garfieldfoodtruck
متوفر فيGoogle Play

عربة طعام غارفيلد - الجانب الغذائي للعبة اللغز "ثلاثة في صف واحد"، حيث قرر الشره الشهير تولي الأمر بيديه وشراء مطعم على عجلات. الآن سيكون قريبًا دائمًا من الطعام والأطباق التي أنشأها، بالإضافة إلى إسعاد زبائنه بالتحف الناتجة. سيقدرون النتيجة، بالإضافة إلى تعبئة الصندوق النقدي بالأموال الضرورية لتطوير الفكرة بشكل أكبر. سيساعد أصدقاؤه أيضًا الشخصية في ذلك. الذي سيسلي ويفتح فرص جديدة لللاعبين. لذلك يجب على محبي المصدر الأصلي والآليات المماثلة أن يولوا اهتمامهم لهذا المشروع.

لعبة اللغز الرائعة لنظام Android في فئة ثلاثة في صف واحد مع القط غارفيلد وشخصيات مضحكة أخرى. في القصة، يكتشف جون أربكل شغفًا جديدًا للطبخ ويقرر شراء شاحنة طعام للسفر. يأخذ غارفيلد وأودي أيضًا معه في البحث عن وصفات أفضل البرجر، الكعك، الفطائر، الساندويتشات، عصير الليمون وغيرها من الأطعمة اللذيذة. ستكون لأبطالك العديد من المغامرات، وستلتقون بشخصيات جديدة مثيرة والكثير من المرح. يمكنك الآن تنزيل عربة طعام غارفيلد مجانًا ومساعدة جارفيلد المفضل لديك في رحلته.

هنا عليك تبديل المكونات على ملعب اللعبة لثلاثة في صف واحد أو أكثر، وعمل تجمعات والحصول على مكافآت مفيدة ستسهل مرور المستويات الأكثر تعقيدًا. شارك في المهام اليومية وشارك إنجازاتك مع أصدقائك على الفيسبوك. الرسومات ساطعة وملونة بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى ضوابط مريحة ستكون إضافة لطيفة للعب الشيق.

تنزيل Garfield Food Truck APK