Rhythm Hive

Rhythm Hive APK v6.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةJune 26, 2023
الاسمRhythm Hive
أحدث إصدارv6.0.1
النوعالموسيقية
المطورSuperb Corp.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.superb.rhv
متوفر فيGoogle Play

Rhythm Hive - مشروع موسيقي مصمم أساسا لمحبي صناعة الكي-بوب. اللعبة تعتبر عادةً جدًا جميلة ولطيفة لفئتها، بالإضافة إلى كونها متنوعة وغنية. ليس فقط بعدد المقاطع الموسيقية التي تقدم مستويات من الطراز العالي. هناك أيضًا عناصر تطوير، وتجميع، والتعرف على فنانين مختلفين وأكثر من ذلك بكثير. حتى يوجد نوع من اليومية يمكن الاحتفاظ به باستخدام الملصقات والإنجازات التي تم الحصول عليها كمكافأة. لذلك، يُوصى بشدة بالترفيه لعشاق الفئة ومحبي التوجه في الموسيقى هنا سيكون لديهم شيء للقيام به وكيفية قضاء وقت ممتع.

هذه لعبة موسيقية مثيرة حيث يمكنك ليس فقط الاستمتاع بأغاني نجوم الكي-بوب العالميين، ولكن أيضًا اختبار حاسة الإيقاع والتفاعل الخاص بك عمليًا. توقع مئات المقطوعات الجميلة والإيقاعية، والتصميم البصري الجميل، والمنافسات الجماعية! تكمن ميكانيكا اللعبة في أن بعد اختيار أغنية معينة، ستجد نفسك على المسار، حيث تتحرك الملاحظات في اتجاهك، مع مسافات متساوية بينها، اعتمادًا على نمط الإيقاع للأغنية. كما يجب عليك النقر عليها في الوقت المناسب، حتى تتمكن من لعب لحن جميل للأغنية. حاول عدم تفويت أي ملاحظة للحصول على أكبر عدد من النقاط ممكن.

بالإضافة إلى الوضع القياسي، يمكنك إكمال المستويات بزوجين، حيث يتولى كل منهما مجال معين على المسار. اختبر قوتك من خلال إكمال مزيج من ثلاث مقاطع. كما يمكن تنظيم مسابقات، حيث يكون الفائز هو من تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط بنهاية المسار. للمزيد من المرح، اختر أحد الفنانين، وانطلق عبر مئات المستويات وزد شعبيته!

تنزيل Rhythm Hive APK