TAPSONIC TOP – Music Grand prix

TAPSONIC TOP – Music Grand prix APK v1.23.12 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 15, 2021
الاسمTAPSONIC TOP – Music Grand prix
أحدث إصدارv1.23.12
النوعالموسيقية
المطورNEOWIZ
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.neowizgames.tapsonic2onstage
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: TAPSONIC TOP - جائزة الموسيقى - مشروع موسيقي جميل ومثير يتميز بأسلوب الرسوم المتحركة الأنيمي وميكانيكيات الألعاب الكلاسيكية المصممة من أجل براعة وسرعة المشاركين في العملية. تضمن الدقة العالية للنقرات تجربة مريحة جداً للعب آلة موسيقية مرتجلة. من الضروري النقر والسحب والقرص وما إلى ذلك في الوقت المناسب، حتى لا تخرج عن الإيقاع مع التكوين الموسيقي الذي يعزف. وبالطبع، كلما كانت الأداء أكثر دقة، كانت الجائزة النهائية أفضل. بمساعدتك، يمكنك إضافة إلى المجموعة وفتح ميزات جديدة في اللعبة.

هذه لعبة موسيقية رائعة تم إنشاؤها بأسلوب الأفلام المتحركة اليابانية. العشرات من القطع الموسيقية الحيوية والجميلة من DJMAX وTAPSONIC في انتظارك هنا. استمتع بعملية مهدئة تحت مقطوعات عالية الجودة، واختبر حسك الإيقاعي وردة فعلك في الممارسة العملية!

قبل أن تبدأ، اختر عملًا واحدًا من القائمة المقدمة، ثم يمكنك البدء على الفور. تعمل ميكانيكيات اللعبة على أنك تتحرك على طول ستة مسارات من النوتات، موزعة على فترات متساوية، اعتمادًا على نمط الإيقاع للموسيقى. وعليك أن تنقر عليها عندما تصل إلى موقع معين تم تحديده. أحيانًا يوجد نوتات تحتاج إلى السحب أو التحريك إلى مسار آخر، وللقيام بذلك، ستحتاج إلى الضغط على الشاشة لبعض الوقت أو السحب إلى الجانب.

حاول ألا تفوت أي نوتة، فهذا يعتمد على عدد النقاط التي يمكنك الحصول عليها عند الانتهاء. اختر شخصياتك وقم بتخصيص مظهرها، حيث ستمثلك في مسابقات مختلفة ومعارك مع لاعبين آخرين. من خلال كسب عملة اللعبة، قم بترقية قدراتهم وشارك في الترويج. اللعبة مصممة بأسلوب أنيمي مريح مع رسوم متحركة عالية الجودة!

ميزات اللعبة:

  • مئات من المسارات عالية الجودة والإيقاعية؛
  • عمل بسيط وسهل؛
  • مسابقات جماعية ضخمة؛
  • تصميم خارجي بأسلوب الأنيمي.
تنزيل TAPSONIC TOP – Music Grand prix APK