Tiles Hop: EDM Rush!

Tiles Hop: EDM Rush! APK v6.15.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.83/5 (6 تصويت)
محدثةAugust 29, 2024
الاسمTiles Hop: EDM Rush!
أحدث إصدارv6.15.4
النوعالموسيقية
المطورAMANOTES
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.amanotes.beathopper
متوفر فيGoogle Play

Tiles Hop: EDM Rush! هي لعبة إيقاع موسيقى مثيرة حيث سيضطر اللاعبون إلى توجيه الكرة أثناء القفز من بلطة إلى أخرى. ليس فقط ميكانيكاً إدمانية للغاية، ولكن أيضاً تصميم بصري ممتاز. مما يجعل الرحلة إلى الأمام لا متناهياً عملية مثيرة للإعجاب. سيساعد تغيير المناظر الطبيعية ولوحة الألوان عينيك على عدم الإرهاق وأن تكون دائما في حالة جيدة. بغض النظر عن طول المسار. يمكن أيضا تحميلها من مكتبتك الخاصة. مما يجعل اللعبة قابلة للإعادة لكل عشاق هذا النوع من الألعاب.

هذه المرة علينا التحكم في قفزات كرة صغيرة تقفز على بلاطات ملونة. كما تعلمون، عليكم اتخاذ القرارات بسرعة كبيرة وعدم السماح للكرة بالسقوط في الهاوية، مواءمة مع إيقاع الموسيقى. الكرة تقفز بمفردها، ولكن عليكم فقط توجيهها في الاتجاه الصحيح للحركة باستخدام التمرير أو ميل الجهاز.

المستويات لا تنتهي، ولكن ستكون لديك علامة صحيحة، ومدى مرورها يعتمد على المسافة التي ستقطعها. عليكم المضي قدماً وتجنب الأخطاء حتى تستمر الموسيقى في اللعب. بمجرد انتهائها يمكنك الحصول على النقاط المرغوبة ومواصلة المسيرة الصعبة. مع مرور الوقت، ستزداد تعقيدات الآركيد، وهذا يعود إما إلى سرعة الكرة أو البلاطات، التي يمكن أن تغير حجمها وتعود مواقعها بين المسارات، لبسط الرياضيين.

تنزيل Tiles Hop: EDM Rush! APK