New Age RPG

New Age RPG APK v4.5.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ2.09.2018
الاسمNew Age RPG
أحدث إصدارv4.5.7
النوعالألعاب
المطورG-type
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.novagames.nura
متوفر فيGoogle Play

RPG New Age هو لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تحتوي على عناصر من التكتيكات. تقام اللعبة في عالم حيث القدرة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية تحدد نجاحك.

تدور القصة في عالم خيالي جميل يدعى أكويليون. منذ زمن بعيد، هزت هذه الأراضي كارثة عظيمة شطرت العالم إلى عدة قارات وأنجبت العديد من الوحوش الخطيرة. لسنوات، تصدى أفضل المحاربين لهجومهم، مثابرين بإصرار على تحسين مهاراتهم في استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة القتالية والمدى وممارسة فن السحر.

لكن الآن، تعرض "أكويليون" لخطر خطير، وأنت، جنبا إلى جنب مع الآلاف من اللاعبين الآخرين، ستشارك في معارك برية وبحرية، وستمضي أيامًا مثيرة من المغامرات، خلقًا بأيديك مصير عالمك الجديد.

ميزات اللعبة:
- العديد من الشخصيات المختلفة من فئات مختلفة مع مجموعة فريدة من المهارات والأسلحة والمعدات.
- اللعب في ساحة القتال اللاعب ضد لاعب واحد أو أكثر. هزيمة خصومك!
- هل القتال منفردًا صعب؟ يمكنك دائمًا التحالف مع لاعبين آخرين، الانضمام إلى عشيرة، أو حتى إنشاء عشيرتك الخاصة.
- العديد من آلاف أنواع الأسلحة والزيات المختلفة، تتراوح من السيف المصنوع يدويًا إلى أسلحة أسطورية مثل السلاح اللهبي الخيالي.
- السيطرة الكاملة على شخصيتك في القتال. لا يوجد تلقائي - فقط أنت تقرر كيفية تشغيل شخصيتك، وأية مهارات لاستخدامها في القتال، وما هي أنواع السحر التي ستسحق أعدائك.
- نظام الحوار في المهام. يسمح لك بتمرير بعضها بدون قتال. سيختار اللاعب الطريقة "القتل" وسيضرب العدو، بينما الآخر سيختار الطريقة "الإقناع" وقد يرشو القتال، والثالث سيختار الطريقة "السرقة" وسيتجا

تنزيل New Age RPG APK