GTA Img Tool

GTA Img Tool APK v1.6.1 - تحميل مجاني للأندرويد

3.76/5 (78 تصويت)
محدثةApril 29, 2021
الاسمGTA Img Tool
أحدث إصدارv1.6.1
النوعأخرى
إصدار نظام التشغيلAndroid

أداة GTA Img Tool - محرر رائع لأرشيفات IMG، يمكنك من خلاله إنشاء تعديلات لسلسلة ألعاب GTA. إذا كنت لا تفهم شيئًا عن تعديل الألعاب، يجب ألا تقوم بتثبيت هذه الأداة. بعد كل شيء، لم يتم إنشاء هذا البرنامج للمبتدئين أو المستخدمين الذين يرغبون في تعلم كيفية إنشاء تعديلاتهم الخاصة. في هذا البرنامج، يمكنك إنشاء تعديلات للعبة الشهيرة Grand Theft Auto 3، San Andreas و Vice City.

هنا يمكنك تغيير مظاهر السيارات، المباني وغيرها من الأشياء ثلاثية الأبعاد في اللعبة. التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مستخدم مترجمة بالكامل.

قم بتشغيل التطبيق وانقر على الزر لفتح IMG، ثم اختر مكان وجود المجلد الذي يحتوي على اللعبة. بعد ذلك، قم بفتح ملف gta3.img.

ستظهر لك جميع مظاهر السيارات، المباني وغيرها من العناصر. الآن، لتحل مكان السيارة التي تريدها، اضغط على البحث وأدخل اسم السيارة.

عندما تجدها، انقر على الملف وانقر على استبدال. سيظهر لك مسارًا للعثور على السيارة التي قمت بتنزيلها والتي ترغب في تثبيتها في اللعبة. بعد ذلك، يكفي أن تحددها وسيتم استبدال السيارة في اللعبة.

مع هذا التطبيق، يمكنك تعديل سلسلة الألعاب الشهيرة GTA. ستتمكن من تغيير مظاهر المباني، السيارات وغيرها من الأشياء ثلاثية الأبعاد. ولكن التطبيق مصمم للمستخدمين الذين يعرفون شيئًا عن تعديل الألعاب، لذلك إذا كنت مبتدئًا أو ترغب في تعلم كيفية إنشاء تعديلات للعبة، فإن هذا البرنامج ليس مناسبًا لك.

تنزيل GTA Img Tool APK