3D Escape Room Detective Story

3D Escape Room Detective Story APK v1.2.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 14, 2024
الاسم3D Escape Room Detective Story
أحدث إصدارv1.2.1
النوعالألغاز
المطورHKAppBond
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.appbond.detectivestory
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - استكشاف رائع مع ميكانيكيات الهروب من الفخاخ أو الغرف المغلقة. رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة، ونمط جذاب وتصميم داخلي، وآليات وحالات أصلية، وطرق مثيرة وضمنية لحل المشاكل، بالإضافة إلى نظام تلميح غير عادي يوفر مغامرة رائعة دون عجلة. سينضم اللاعبون إلى المحقق الشهير في جو لندن في الثلاثينيات من القرن الماضي. جذبت انتباه الشخصية الرئيسية بسلسلة من الحوادث الغريبة والغامضة التي لا تبدو مرتبطة ببعضها البعض، إلا من خلال غرابة المناسبات ذاتها.

قصة هروب ثلاثية الأبعاد من حجرة المحقق هي لعبة ألغاز واقعية مثيرة حيث يتعين عليك التفاعل مع الآليات وحل الألغاز الرهيبة.

تأخذنا اللعبة إلى لندن في عام 1930، عندما يواجه أحد أذكى المحققين الأكثر شهرة سلسلة من الجرائم الدموية. ستحل الألغاز المعقدة، وتتفاعل مع الآليات الأكثر غرابة وتكشف تدريجيًا أسرار السكان الذين يختبئون في ظلام لندن.

ستجد آليات غامضة مختلفة تحتاج إلى حلها وكشفها. على سبيل المثال، نموذج واقعي لقطار، قلعة مخيفة، حقيبة، بيانو، ودمية لعب آلية. كل لغز جميل وصعب بطريقته الخاصة. يستخدم المطورون أسلوب فني فريد يذكر بعصر الفيكتوري. وقد حصلت كل المواقع المتاحة أيضًا على أنماط مثيرة وتقدم للاعبين تفحص بعناية حتى أصغر التفاصيل. يتحقق الواقعية من خلال الأصوات اللطيفة، والرسومات ثلاثية الأبعاد، وتأثيرات الرسوم المتحركة. إنها كما لو كنت غارقًا في حل المشاكل وكأنك في مكان الشخصية الرئيسية.

تتشابك العشرات من الألغاز التحدي والخداع مع الألعاب الصغيرة المذهلة. بعض الألغاز يمكن حلها فقط بقطعة من الورق وقلم. المهام ليست فقط للذكاء والذاكرة والتفكير

لقطات الشاشة
3D Escape Room Detective Story
3D Escape Room Detective Story
3D Escape Room Detective Story
3D Escape Room Detective Story
3D Escape Room Detective Story
3D Escape Room Detective Story
تنزيل 3D Escape Room Detective Story APK