Arcane Golf

Arcane Golf APK v1.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.25/5 (4 تصويت)
التاريخ18.03.2021
الاسمArcane Golf
أحدث إصدارv1.0.2
النوعالألغاز
المطورClickteam USA LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.clickteam.arcanegolf
متوفر فيGoogle Play

Arcane Golf - تخيل أن ملعب الغولف هو سجن، وأنك تستخدم السحر بدلاً من عصا لضرب كرة سحرية. هل قد تم تقديم هذه الفكرة؟ إذا، فسيكون هذا "أركان غولف". قواعد هذا النوع من الغولف بسيطة: ادفع الكرة السحرية إلى البوابة. ومع ذلك، ستكون الطريق إليها مليئة بالفخاخ التي يمكن أن تدمر كرتك. ولكن إذا بذلت جهدًا وصبرًا، ستتغلب بسهولة على أي مشاكل.

في المجموع، يحتوي اللعبة على ٢٠٠ مرحلة في أربع مواقع. كل واحدة منهما تحتوي على فخاخ مختلفة وميزات أخرى. على سبيل المثال، معبد الماء (بشكل منطقي تمامًا) ممتلئ بالماء، ولا يمكنك السماح للكرة بالوصول إليه؛ وفي الموقع الأول، تهيمن الشوك.

بشكل عام، اللعبة صعبة جدًا مع تحكم بسيط نسبيًا. أي أنه يمكنك سحب إصبعك إلى الجانب وستظهر شريط بقوة الضرب والاتجاه. اتركه – تطير الكرة، انقر في أي وقت – يمكنك ضربها مرة أخرى. ولكن هناك مشكلة: قيود الحركة. إذا حصلت على كرة في ضربة واحدة، فيجب عليك الخروج منها والتفكير في الضربة حتى تصل الكرة إليك.

وبسبب هذا، يتعين على معظم المراحل أعادة اللعب عشر مرات أو حتى عشرين مرة، حتى تتمكن في نقطة ما من تنفيذ ضربة دقيقة (أو إذا كان الحظ معك).

من الناحية البصرية، "أركان غولف" بسيطة جدًا ومصنوعة في نمط البكسل، الذي أصبح شعبيًا الآن. تبدو السجون مظلمة، ولكن من السهل جدًا متابعة الكرة الساطعة والفخاخ ضد خلفيتها.

تنزيل Arcane Golf APK