Baba Is You

Baba Is You APK v535.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (53 تصويت)
محدثةJuly 5, 2024
الاسمBaba Is You
أحدث إصدارv535.0
النوعالألغاز
المطورHempuli
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةorg.hempuli.baba
متوفر فيGoogle Play

اسم_اللعبة – هذه لعبة مستقلة تحتوي على ألغاز غير عادية. لحل المشاكل في اللعبة، عليك تغيير القواعد أثناء اللعب. غالبًا ما يتعين على اللاعب التفكير خارج الصندوق. إذا كنت تحب الألعاب الفريدة وغير العادية، فإن Baba Is You مصممة خصيصًا لك.

إذا كنت تحب مجموعة متنوعة من التحديات التي يمكن أن تختبر استعدادك للصعوبات، فلا تضيع الفرصة لتحميل Baba Is You. هذه اللعبة هي ألغاز بيكسل عادية، التي يبدو في البداية بسيط وواضح. في بعض الأماكن، ستحتاج إلى تحريك الكتل بحذر، في اختبارات أخرى ستحتاج إلى إضافة خلايا فارغة، وما إلى ذلك. الميزة الرئيسية هي أن بعض قواعد الاختبارات لن تكون عادلة جدًا. لكن لا تستعجل في الاحباط، لأن لديك الفرصة لتجاوز كل هذا بفضل القدرة على كسر القواعد والتصرف وفقا لاحتياجاتك.

كل ما عليك فعله هو دراسة كل موقع بعناية والبحث عن فرصة للحصول على ميزة كبيرة. على سبيل المثال، قد لا تكون بعض المواقع قوية جدًا وستتيح لك تحطيم الجدران دون مشاكل، أو في بعض الأماكن يمكنك تحويل العشب إلى حمم بركانية، دون الحديث عن الفخاخ التي يمكن أن تتحول في لحظة إلى بالون عادي. اللعبة مليئة بمثل هذه المواقف المفاجئة، لذا حاول أن تكون حذرًا للغاية وتتصرف فقط وفقًا لمصلحتك الشخصية. فقط بهذه الطريقة ستحل اللغز وستتمكن من الخروج من هذه الفخ.

تنزيل Baba Is You APK