Baby Mansion

Baby Mansion APK (Mod: Unlimited Money/Heart) v1.605.5077 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةApril 28, 2022
الاسمBaby Mansion
أحدث إصدارv1.605.5077
النوعالألغاز
المطورEnjoysports
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Money/Heart
اسم الحزمةcom.onehit.babymansion.puzzle
متوفر فيGoogle Play

بيبي مانشن - تجديد المنزل - يتميز هذا النوع التقليدي من لعبة الألغاز بأسلوب الداش بتقنيات وإمكانيات تتطلب الإصلاح والترميم. تعود الشخصية الرئيسية إلى المنزل الذي وُلدت فيه وقضت طفولتها. منذ ذلك الحين، لم يعرف القصر الضخم أي تجديد أو مالك جيد. مما أدى إلى أن أصبح اليوم منظراً يبعث على الشفقة. الفتاة الشابة مضطرة حرفيًا للبقاء فيه. هي بحاجة ماسة إلى المساعدة، بالإضافة إلى بعض النصائح بشأن اختيار الديكور والأسلوب العام. الرسومات الجذابة، المدة الطويلة، القصة الكاملة وغيرها من الجوانب لن تترك عشاق هذا النوع غير مبالين.

هذه هي لعبة ألغاز قصة بتصميم بصري ملون وآليات بأسلوب "ثلاثة في صف واحد". عليك أن تساعد عائلة شابة، رحبوا بمولود جديد، للانتقال إلى منزل كبير مهدم، وجعله مريحاً للعيش فيه.

مع قدوم الطفل، احتاج الزوجان الشابان إلى توسيع مساحة المعيشة، وكان على العائلة الانتقال إلى منزل قديم يحتاج بشدة إلى الإصلاح. الآن عليهم تحويل هذه الهيكل المهدم إلى منزل فسيح يتناسب مع احتياجات الجميع، وأيضاً لرعاية الطفل الذي سيكون بحاجة إلى الكثير من الاهتمام.

لبدء عملية التجديد، ستحتاج إلى حل الألغاز باستخدام آليات "ثلاثة في صف واحد". كل شيء هنا بسيط - ابحث عن العناصر المتشابهة في الملعب واجمع سلاسل منها. نظف الملعب من هذه العناصر، واستخدم مكافآت متنوعة وأكمل المهام. مع الأموال التي تحصل عليها، ستكون قادرًا على تجهيز القصر، وفتح غرف جديدة، وشراء ملابس جميلة لطفلك وتوفير كل ما يحتاجه.

ميزات اللعبة:

  • الكثير من العناصر لتجهيز القصر؛
  • شخصيات كرتونية لطيفة؛
  • تصميم ملون؛
  • ألغاز باستخدام آليات "ثلاثة في صف واحد";
  • مكافآت ومقويات متنوعة.
تنزيل Baby Mansion APK