BlockPuz

BlockPuz APK v4.361 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
محدثةJune 7, 2022
الاسمBlockPuz
أحدث إصدارv4.361
النوعالألغاز
المطورRejoy Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.block.game.jigsaw.puzzles
متوفر فيGoogle Play

BLOCKPUZ - هو أبسط ميكانيكا لعبة ألغاز كلاسيكية حيث يبدأ اللاعبون في جمع الألغاز. ولكن ليس صورة لأشكال مختلفة من التفاصيل التي تم تقديمها من قبلهم. هذا المشروع مثالي لأصغر اللاعبين ولأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت فراغهم بطريقة مثيرة وبلا هم. عدد هائل من المستويات، القدرة على زيادة التعقيد، مجموعة متنوعة من المهام الخاصة والرسومات الجذابة تجعل هذه اللعبة وسيلة رائعة للهروب من الواقع. لذا يجب على محبي النوع أن يولوا اهتمامًا لهذا المنتج.

هذه مجموعة كاملة من الألغاز والألغاز المختلفة التي تم جمعها في مكان واحد. اجمع أنواعًا مختلفة من الألغاز المصنوعة من القطع الخشبية أو العناصر السداسية، صف الألوان المتعددة عن طريق ملء الزجاجات بنفس اللون واستمتع باللعب الذي يدرب التفكير المنطقي!

تحتوي التطبيق على 5 ألعاب مصغرة مثيرة مع ألغاز وألغاز، كل منها سيسعدك باللعب الأصلي وسيجعلك تفكر بشدة في حل المشاكل. اجمع الصور والأشكال الهندسية عن طريق اختيار القطع الخشبية المناسبة لها. قم بدمج أجزاء مختلفة من القطع بطريقة تجعل كل منها تصل إلى المكان الصحيح وتملأ القالب تمامًا.

بالإضافة إلى الألغاز مع القطع الخشبية، تنتظرك ألغاز رقمية حيث تحتاج إلى إضافة السداسيات بنفس الأرقام، زيادة مستواها حتى تصل إلى الرقم المطلوب. وكذلك لعبة ألغاز كلاسيكية بفرز الماء الملون عن طريق الزجاجات، حيث هدفك الرئيسي هو ملء كل زجاجة بماء من نفس اللون.

ميزات اللعبة:
- 5 ألعاب مصغرة منطقية؛
- أسلوب لعب جذاب؛
- مهام تهدف إلى تنمية المنطق والانتباه؛
- واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام؛
- تصميم بسيط.

تنزيل BlockPuz APK