Candy Drops: Sweet Blast Puzzle Games

Candy Drops: Sweet Blast Puzzle Games APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.11.2019
الاسمCandy Drops: Sweet Blast Puzzle Games
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالألغاز
المطورCookApps
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.cookapps.candydrop.candy.crush.match3.game.games.puzzle.yummy.fun.free.cookie.sugar.sweet
متوفر فيGoogle Play

Candy Drops: Sweet Blast Puzzle Games — لعبة ألغاز مشرقة وممتعة "ثلاثة في صف" لأجهزة Android. لعبة ألغاز ثلاثية ملونة وإدمانية للغاية وستثير اهتمامك، والتي تعتبر مثالية كوسيلة ترفيهية لكل من الكبار والأطفال. العب أينما تشاء وعندما تشاء، تنافس أصدقائك واستمتع بلعبة بسيطة ومسلية للغاية لن تجعلك تشعر بالملل بالتأكيد.

تعرف على الشخصيات الملونة - الكوكيز، التي ستكون مرشدينك إلى عالم الحلويات، قم بأداء مهامهم واحصل على مكافآت قيمة! أكثر من 1000 مستوى لا يُنسى، شخصيات ملونة، القدرة على اللعب في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى العديد من المعززات الفريدة والمكافآت المختلفة ستكون متاحة لك في هذه اللعبة اللغز.

ميكانيكا اللعبة الكلاسيكية، اللعب المثير والإدمان، الرسومات الثنائية الأبعاد عالية الجودة مع تأثيرات بصرية حديثة، واجهة مريحة وضوابط - كل هذا ينتظرك في لعبة Candy Drops: Sweet Blast Puzzle Games! قضي وقتًا ليس فقط بمتعة، ولكن أيضًا بفائدة، لأنه في هذه اللعبة اللغز يتوجب عليك استخدام منطقك، قدراتك العقلية، ذاكرتك وإبداعك. قم بتدريب عقلك وامنح نفسك الكثير من المشاعر الفريدة، من خلال حل الألغاز المذهلة ثلاثة في صف.

تنزيل Candy Drops: Sweet Blast Puzzle Games APK