Comics Bob

Comics Bob APK v1.2.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.50/5 (6 تصويت)
محدثةApril 30, 2022
الاسمComics Bob
أحدث إصدارv1.2.5
النوعالألغاز
المطورSayGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.playstrom.bob
متوفر فيGoogle Play

فضفضة العنوان لعبة - لعبة ألغاز ممتعة وإدمانية تقدم اللاعبين لرجل كهف يُدعى بوب. يحب امرأة كهف ، وتتورط بانتظام في المشاكل. بسبب ذلك يلقي البطل كل أعماله ويندفع للإنقاذ. على طول الطريق ، يجدون أنفسهم في مجموعة متنوعة من الوضعيات التي تتطلب نهجًا غير تقليدي لحلها. هذا هو اعتماد المسار الواحد أو الآخر الذي سيشغل اللاعبين. مشاهدة عواقب اختيارهم وما سيحصل عليه من حبيبينا في النهاية. الرسم الجذاب ، والمدة الطويلة ، والشخصية الكارزمية وجوانب أخرى جعلت اللعبة شعبيةً جدًا.

هذه لعبة ألغاز ممتعة مع رسوم توضيحية جميلة. هنا ستذهب إلى العصور القديمة ، حيث تحتاج إلى مساعدة الرجل الكهف ورفيقته الجميلة في حل العديد من المهام الصعبة. إذا كنت تعتقد أن الحياة في الماضي كانت مملة وصعبة ، فإن هذه اللعبة ستظهر لك جانبًا مختلفًا تمامًا ومرحًا ، والذي بالتأكيد لن تشعر بالملل منه!

عند كل مستوى ، ستضطر إلى مواجهة مواقف مختلفة ، واختيار واحدة من اثنتين من الحلول للمشكلة ، حيث إن واحدة فقط منها صحيحة. على سبيل المثال ، عندما تواجه نمر الأسنان السيفية ، يمكنك الدفاع باستخدام العصا أو بخاخ الفلفل. إذا اخترت الخيار الأول ، فمن المرجح أنه سيتفادى ضربتك ، أو يأخذ العصا منك ، لذا يجب عليك استخدام الخيار الثاني. وبالتالي ، خطوة بخطوة ، ستمر بمئات المستويات وتعرف الشخصيات الرئيسية بشكل أفضل.

يجدر بالذكر أن الحلول في بعض الأحيان ليست واضحة تمامًا ، وغالبًا ما ستحتاج إلى الاعتماد أكثر على الحدس أو الصدفة. في حالة فشلك ، ستحتاج إلى إعادة إكمال هذا المستوى مرة أخرى ، عددًا غير محدود من المرات.

تنزيل Comics Bob APK