Diamond Quest 2: The Lost Temple

Diamond Quest 2: The Lost Temple APK v1.28 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةApril 24, 2021
الاسمDiamond Quest 2: The Lost Temple
أحدث إصدارv1.28
النوعالألغاز
المطورONESOFT
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةdiamond.quest.brain.puzzle
متوفر فيGoogle Play

**دايموند كويست 2: المعبد المفقود** – هذه لعبة ألغاز مثيرة جدًا للإدمان حيث يتعين عليك اللعب كاستكشاف شجاع للحضارات القديمة. انغمس في أعماق الأدغال، حيث ستجد معبدًا يُسمى أنغكور وات، وابحث عن قلعة قديمة في ألمانيا، واستكشف الكهوف الجليدية في جبال التبت. حل الألغاز، هزم زعماء أقوياء، تجنب الفخاخ، وبالطبع، اكتشف الكنوز القديمة!

في كل مستوى، تحتاج إلى العثور على عدد معين من الجواهر والأحجار الكريمة، حيث أنه فقط بهذه الأشياء يمكنك فتح الأبواب والانتقال إلى المستوى التالي. حرك الصخور الضخمة، ارمها على خصومك لتسويتها، أو استخدمها كدعم لنفسك، لكن كن حذرًا حتى لا تسد مخرجك بها. ابحث عن عناصر مساعدة متنوعة يمكنك من خلالها تدمير الجدران، تجميد الخصوم، والتعلق بمختلف الحواف باستخدام خطاف. الشيء المهم هو أن تكون دائمًا متيقظًا، حيث توجد فخاخ خبيثة مخفية في كل خطوة.

بين الحين والآخر، ستكون هناك نقاط تفتيش على مسارك لتوفير الحفظ، حيث يمكنك العودة إليها في أي وقت من اللعب أو بعد محاولة غير ناجحة. في اللعبة، يمكنك أيضًا معرفة جزء صغير من القصة حول الأماكن التي ستزورها واستكشاف مجموعة متنوعة من المواقع المصممة بأسلوب ملون جميل.

تنزيل Diamond Quest 2: The Lost Temple APK