Doctor Who: The Lonely Assassins

Doctor Who: The Lonely Assassins APK v1.823.126 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ24.06.2021
الاسمDoctor Who: The Lonely Assassins
أحدث إصدارv1.823.126
النوعالألغاز
المطورMaze Theory
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.mazetheory.dwla
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة – هذه مغامرة مبنية على المسلسل التلفزيوني البريطاني الثقافي "دكتور هو". اشعر وكأنك الشخصية الرئيسية في إحدى حلقات العرض الأسطوري وتصرف كمحقق شجاع سيحقق في اختفاء غامض لرجل ويكتشف ما يخفيه وراء وجوه تماثيل الأنجال الباكية.

اللعبة مزيج من البحث الجنائي، والألغاز، والرعب الحقيقي. الأحداث تتكشف في منزل مهجور على أطراف لندن، حيث حدث الاختفاء الغامض مؤخرا. يتضح أن هاتف الشخص المفقود في يديك، والذي سيساعدك في استعادة سلسلة الأحداث التي أدت إلى الاختفاء. مساعدك الآخر هو بترونيلا أوسغود، عالمة سابقة في وحدة النقل التكتيكي المتحدة التي تقوم بقرصنة الهاتف للحصول على الوصول إليه والحصول على مزيد من المعلومات. تواصل معها باستخدام الرسائل واستكشاف محتويات الهاتف بحثًا عن تلميحات.

ابحث عن الدلائل بين الصور، والرسائل النصية، والأسماء في دفتر العناوين، والبريد الإلكتروني. توجه انتباهك إلى كل تفاصيل واستخدم كافة مهاراتك لترتيب المعلومات المتلقاة وإعادة بناء سلسلة منطقية واحدة. تفاعل مع مختلف أبطال المسلسل الثقافي، حل الألغاز وحل الألغاز. خلال التحقيق، ستضطر إلى مواجهة سباق مخيف من المخلوقات المفترسة بشكل تماثيل الأنجال الباكية، هل ستتمكن من خداعهم؟ جو مظلم، حوارات حية، وقصة مثيرة هي عناصر ممتازة لأي قصة بحث جنائي، لذلك ستنال اللعبة إعجاب كل من عشاق المسلسل والذين لا يعرفون الأصل.

ميزات اللعبة:
- الشخصيات المفضلة من المسلسل الثقافي؛
- ألغاز وألغاز مختلفة؛
- قصة مثيرة؛
- جو مظلم ويبث الإثارة؛
- جيم بلاي مثير.

تنزيل Doctor Who: The Lonely Assassins APK