DOP 3: Displace One Part

DOP 3: Displace One Part APK v1.1.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (2 تصويت)
محدثةFebruary 26, 2023
الاسمDOP 3: Displace One Part
أحدث إصدارv1.1.7
النوعالألغاز
المطورSayGames Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.playstrom.dop3
متوفر فيGoogle Play

DOP 3: Displace One Part - لعبة ألغاز ممتعة حيث سيقوم اللاعبون بكشف حالات غريبة وفي نفس الوقت جذابة. في كل من اللقطات لن يكون هناك مشكلة فقط، ولكن أيضًا مجموعة مختلفة من العناصر لحلها. سيتعين على المشاركين تقدير ما يحدث، وتحليل "الأدوات" المعروضة، ثم ترتيب العناصر في التسلسل الصحيح. وبعد ذلك انظر إلى ما يؤدي كل ذلك إليه. إذا كان كل شيء صحيحًا، فمرحبًا بك في المستوى التالي. وإذا لم يكن كذلك، فسيكون مصير الشخصية الرئيسية حزينًا جدًا ومحزنًا للغاية. وستضطر إلى المحاولة مرة أخرى، مع مراعاة جميع الأخطاء السابقة.

هذه لعبة ألغاز جديدة حيث يجب عليك حل مهام منطقية مثيرة. استخدم العناصر المقدمة لك بترتيب معين لمساعدة أبطال كل قصة قصيرة وإكمال المهمة. ستجد هنا العديد من المستويات مع صور فريدة تساعدك على الاستمتاع وقضاء وقت ممتع.

في كل مستوى، ستحتاج إلى حل لغز منطقي أصلي. على سبيل المثال، ساعد النادلة في الحصول على المزيد من البقايا، وإنقاذ الفتاة من كينج كونج، وإصلاح الزينة، ومساعدة البارمان في تحضير كوكتيل، وهكذا. للقيام بذلك، سيكون لديك ثلاثة عناصر يجب استخدامها في الترتيب الصحيح من خلال تحديد الغرض منها. اختر العنصر الصحيح واستخدم تفكيرك المنطقي لإيجاد الحل الصحيح.

اللعبة تحتوي على أكثر من 100 مستوى وجميعها تتميز بقصص قصيرة فريدة مع رسوم كرتونية عالية الجودة، والتي ستجعلك لا تجهد فقراتك فحسب، بل أيضًا تستمتع. إذا كانت هناك أي صعوبات، ستكون لديك دائمًا الفرصة لاستخدام تلميح، حتى يمكنك الاسترخاء بشكل صحيح أثناء اللعب.

ميزات اللعبة:
- أكثر من 100 مستوى؛
- ألغاز مثيرة؛
- تلميحات في جميع م

تنزيل DOP 3: Displace One Part APK