EverMerge

EverMerge APK v1.52.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةJuly 5, 2024
الاسمEverMerge
أحدث إصدارv1.52.1
النوعالألغاز
المطورBig Fish Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.bigfishgames.mergetalesgoog
متوفر فيGoogle Play

EverMerge - لعبة ألغاز لطيفة ومثيرة تتعلق بدمج العناصر المماثلة. يستند المشروع إلى أحداث الحكايات الخرافية المعروفة. لذا فإن اللاعبين سيضطرون إلى التعاون مع شخصيات مشهورة يرغبون في بناء مملكتهم السحرية، ولكن هناك الكثير من التحديات الصعبة التي لا يمكن مواجهتها بمفردهم. الأشياء الممزوجة معًا ستتحول إلى أشياء أكثر جمالًا، مما سيجلب الفرح للسكان وسيتيح للمشاركين فرص جديدة. مغامرات، اكتشافات ومعرفة شخصيات مضحكة تنتظرهم في المستقبل.

EverMerge هي لعبة منطق ممتازة تجمع بين عدة أنواع شعبية وآليات لعبة. انتظر جمعة مثالي لمحاكي تخطيط المدينة ولغز الثلاثة في صف واحد. ستقوم ببناء مملكتك الخاصة وحل الألغاز المثيرة، مساعدة السكان تدريجيًا.

لبناء مملكة، تحتاج إلى دمج العناصر نفسها ثم تعبئة المنازل بمخلوقات خرافية. يمكن لشخصيات مثل بوس في الأحذية، وحورية البحر، وسندريلا وغيرها التوطن في مملكتك. اللعبة بسيطة للغاية: تحتاج إلى دمج أشياء مختلفة والحصول على أشياء جديدة، ووضعها في منطقة محدودة. ستكون جميع المواقع في البداية مليئة بأشياء مختلفة، سواء كانت صخور أو أشجار أو بلورات، مما يتيح لك بناء المباني. هناك أكثر من 60 تصويبًا، حاول العثور عليها جميعًا.

تقدم اللعبة نوعين من العملات. كلما كانت المهمة أكثر صعوبة، كلما حصلت على المزيد من المال، ويتم توليده أيضًا تلقائيًا لكل مبنى. يتم منح البلورات نادرًا جدًا للانتقال إلى مستوى جديد، أو مقابل المال الحقيقي. أنفق العملة على البناء والتحسينات، ارتقِ بالمستوى، أكمل مهامًا مختلفة واحصل على مكافآت أكثر قيمة، حيث تعتمد الكمية مباشرةً على الوقت المستغرق.

تنزيل EverMerge APK