Gingy Story: match 3

Gingy Story: match 3 APK v1.0.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ23.02.2019
الاسمGingy Story: match 3
أحدث إصدارv1.0.6
النوعالألغاز
المطورQumaron
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.qumaron.gingerbreadstoryfree
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: جينجي ستوري: مباراة 3 - لعبة مغامرات تجمع بين اللعب الثلاثي الأبعاد مع قصة مثيرة، ومهام، ومعارك مع الزعماء، وأنماط جديدة من اللعبة، ومكافآت قوية. قم بتبديل الحلوى، والبسكويت، والكعك، والهلام، والمربى وساعد ثلاثة أصدقاء في حل جميع الألغاز: ليزا، وتومي، ورجل الزنجبيل. ابدأ مغامرتك الحلوة!

في يوم مشمس، ذهب طفلان، أخ وأخت، إلى نزهة في الغابة، حيث عثروا على منزل غير عادي، كان مزينًا بالكامل بالحلوى. وكانت سيدة المنزل امرأة مسنّة تبدو غريبة، بدأت في إغراء الأطفال للدخول إلى المنزل بكل الوسائل الممكنة، واعدةً بأن تعالجهم بكل أنواع الحلوى. وفي النهاية، نجحت في إغواء واختطاف تومي، وعلينا الآن أن تخوض ليزا العديد من المحن لإنقاذ شقيقها من أنياب الساحرة الشريرة.

تخبر العجوز ليزا أن تجد رجل الزنجبيل المفقود، وستشير إليها خريطة سحرية، وفقط بعد ذلك سيكون تومي حرًا. لكن فجأة، يصبح رجل الزنجبيل صديقًا حقيقيًا للفتاة، ونصائحه هي نصائح قيمة، بفضلها سيتمكنون من هزيمة الساحرة الشريرة.

عبر المسار السحري، عليك خوض العديد من التجارب وزيارة زوايا بعيدة وغير متوقعة من العالم الحلو. مع ليزا، ستساعدون رجل الزنجبيل على الخروج من الفخ، وبناء هرم حلوى حقيقي، وأداء مجموعة متنوعة من المهام لاجتياز الغابة الكثيفة، ومواجهة تنين نائم ومحاولة عدم إيقاظه! مغامرات في انتظاركم!

خصائص فريدة:

  • اجمع جميع أنواع الحلوى لتحقيق الهدف!
  • ثلاث شخصيات ستساعدك!
  • عليك زيارة زوايا فريدة من كوكب الحلوى!
  • قاتل الزعيم مباشرة في المستويات "ثلاثة في صف واحد"!
  • احصل على مكافآت مجانية وجوائز!
  • اكتشف سر العالم الحلو وكن الفائز!
تنزيل Gingy Story: match 3 APK