Greedy Spiders 2

Greedy Spiders 2 APK v1.4.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
التاريخ1.07.2019
الاسمGreedy Spiders 2
أحدث إصدارv1.4.3
النوعالألغاز
المطورBlyts
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمةcom.blyts.greedyspiders2
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة النموذج _مكان اللعب _ ومبدأ هذه اللعبة متشابه إلى حد ما مع لعبة الشطرنج. هدفك هو عدم السماح للعناكب الجائعة بأكل الحشرات الفقيرة. انقذ الحشرات التي ألتقطت في شبكة العناكب. من أجل إعطاء الحشرة فرصة الخلاص، عليك أن تقطع إحدى الخيوط من الشباك. وبذلك، لن تسمح للعنكبوت بالوصول إلى ضحيته في الوقت المحدد.

هذه اللعبة ممتعة، كن ذكياً، ويمكنك أن تجتازها إلى النهاية. الحشرات السعيدة بحاجة إلى مساعدتك، فقط أنت ستكون قادراً على إنقاذهم. يمكنك أن تحرق الشبكة المحبوكة من قبل العنكبوت. إذا كنت بحاجة إلى دعم إضافي، فاستدعي القوى الإلهية. من أجل تدمير العناكب، لجأ إلى الغش إن لزم الأمر. عند خداع العدو، ستساعد الحشرات على الهروب إلى الحرية وإنقاذ حياتهم.

كلما لعبت لوقت أطول، كلما صعب عليك تحقيق هدفك. ستكون العناكب أكثر، ولن يكون من السهل عليك التغلب عليها. ستروق لك هذه اللعبة اللغزية. إذا بدت المشكلة غير قابلة للحل، سيساعدك السحر. الأداء الرسومي للعبة Greedy Spiders Free ببساطة لاغية. الإدارة واضحة وبسيطة. اقضي على العناكب القبيحة والبغيضة وساعد في الهروب من يحاولون الإمساك بهم في شباكهم، الأشرار.

تنزيل Greedy Spiders 2 APK